المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الائتلاف الوطني السوري: السلام هو السر وراء إنهاء الأزمات في إدلب

الأربعاء 12/سبتمبر/2018 - 12:46 م
عواطف الوصيف
طباعة
أدلى الائتلاف الوطني السوري، اليوم الأربعاء بتصريحات رسمية، حاول من خلالها على التأكيد بأنه لابد من نجنب الحل العسكري في إدلب، وأنه لابد من تغليب الحل السياسي، تلك المقترحات التي جاءت خلال اجتماع مع ممثلي مجموعة دول أصدقاء سوريا.

وأعربت المعارضة عن موقفها، حيث أشارت إلى بدء حركة النزوح من إدلب، وذلك بعد سلسلة الغارات، التي شنها النظام السوري بالتعاون مع روسيا، والتي استهدفت المشافي والمدارس وبعض المرافق الحيوية.

من جانبه، قال هادي البحرة، عضو الهيئة السياسية في الائتلاف الوطني تعقيبا على الأمر: "حتى هذه اللحظة هناك أكثر من 30 ألف مواطن نزحوا من إدلب نحو مناطق مجاورة.. نحن أمام منطقة سكانية تضم أكثر من مليون وستمائة ألف نازح قدموا من مناطق خارج الشمال السوري".

وقدم أعضاء الأئتلاف رؤيته لتقديم كافة الحلول التي تساعد على إنهاء الأزمات التي تعاني منها إدلب، حيث أفادوا أن البداية تنطلق من تجنيب المنطقة للعنف، وتفكيك التنظيمات المتطرفة، وتعزيز الحراك المدني الثوري في المدينة وريفها، موجهين تحذيرات خلال الإجتماع الذي عقدوه من أن عملية عسكرية في إدلب ستؤدي لانهيار العملية السياسية برمتها.

من جانبه قال عبد المجيد بركات -عضو الهيئة السياسية في الائتلاف الوطني: "اجتياح إدلب سيؤدي إلى كارثة انسانية، وضعف الثقة بالمجتمع الدولي، وانهيار العملية السياسية بالكامل، اجتياح إدلب سيؤدي إلى اتساع رقعة الارهاب، كون القوى التي ستجتاح إدلب هي قوى موصوفة أصلاً بالارهاب".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads