المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المشتبه فيه بإقامة علاقة غير شرعية مع المجنى عليها بمذبحة الشروق ينفى ذلك

الأربعاء 12/سبتمبر/2018 - 05:18 م
أحمد هلال
طباعة
أصر المتهم بارتكاب علاقة غير شرعية مع المجني عليها فى مذبحة الشروق على إنكار ذلك، في الساعات الأولى من التحقيق معه فى التهمة الموجهة له من النيابة العامة.

ويذكر أن نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد السرجاني، وبإشراف أحمد حنفي المحامي العام الأول، باشرت التحقيق مع المشتبه فيه بإقامة علاقة غير شرعية مع المجني عليها زوجة المتهم بذبح زوجته وأطفاله الأربعة بمدينة الشروق.

وأوضحت سابقا معاينة نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سلامة رئيس النيابة فى واقعة العثور على 5 جثث لأم وأطفالها بإحدى الشقق السكنية بالشروق أن رب الأسرة قام بذبح أبنائه داخل شقتهم.

وتبين من المعاينة الأولية أن الزوج قام بذبح زوجته وفصل رأسها عن جسدها بسبب خلافات بينهم، وكذلك قيامه بذبح أبنائه الأربعة داخل شقتهم الكائنة بمنطقة الشروق.

وأقر فى وقت سابق المتهم بقتل زوجته "منال" وأطفاله الأربعة؛ لأنه شك في سلوكها، موضحًا أنه انتقل للسكن بمدينة الشروق منذ سنتين، وتعرفت زوجته على مجموعة من السيدات، قائلا: "زوجتي اللي شغّلتني عند عودة صاحب المكان الذي أعمل فيه وتوسطت ليا عنده".

وأشار المتهم أنه شكّ في سلوك زوجته؛ لعدم معرفته مصدر أموالها، وأنه قد لاحظ بحوزتها مبلغًا كبيرًا، مضيا أنها تتقاضى 400 جنيه فقط من عملها كخادمة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads