المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المنوعات منتصف اليوم الاربعاء 12/ 9 / 2018

الأربعاء 12/سبتمبر/2018 - 04:01 م
ندى محمد
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار المنوعات، اليوم الاربعاء الموافق 12 سبتمبر ونستعرض معكم أبرز الأخبار التي حدثت اليوم وأبرزها:

مراهق يغتصب امرأة عجوز ويقتلها
في جريمة اغتصاب مروعة، اقبل مراهق لم يتجاوز الـ 14 عامًا على اغتصاب امرأة عجوز ثمانينية وقام بقتلها.

فيديو.. لن تتوقع ماذا فعل رجل في امرأة داخل مول
تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر فيه رجل اعتدى على امرأة بطريقة وحشية لحظة نزولهما على السلم الكهربائي داخل أحد المراكز التجارية في آسيا مما أثار غضب المتابعين.

شاهد| وقت هروب كابوريا بطريقة ذكية من إناء طهي

تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي، "فيس بوك" مقطع فيديو يظهر فيه عائلة أصيبت بالفزع الشديد بعد محاولتها طهي كابوريا لا زالت حية حيث حصل على العديد من المشاركات.

فيديو.. 7 طرق مميزة لخياطة الملابس من غير ماكينة خياطة

تداول الكثير عبر موقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر فيه ماكينة خياط لإصلاح ملابسك، حي يرصد في المقطع مجموعة من النصائح المبتكرة التي يجب اتباعها لحياكة وتزيين الملابس باحترافية، والتي تكون كالاتي:

شاهد.. لحظة انفجار محول كهرباء بطريقة مفزعة والسبب !
تداول الكثير من رواد موقع التواصل الاجتماعي، "يوتيوب" مقطع فيديو يظهر فيه لحظة انفجار محول كهرباء، بسبب هطول الأمطار الغزيرة في منطقة جازان، بالمملكة العربية السعودية.

فيديو.. لن تصدق.. خليجي أوهمه أبناؤه أنه اختفى والمتابعين: ما هي زاطت بقى

تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي، "فيس بوك" مقطع فيديو يظهر فيه مجموعة من الشباب يقومون بمقلب الاختفاء، الذي انتشر مؤخرا عبر السوشيال ميديا في والدهم، فكانت النتيجة طريفة للغاية حيث حصل على العديد من المشاركات.


فيديو.. فتاة ترقص بـ"سنجة" فى فرح شعبى.. غلبت عبده موتة
تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي، "يوتيوب" مقطع فيديو يرصد فيه فتاة ترقص بـ"سنجة"، فى أحد الأفراح بالأحياء الشعبية، أثارت جدلًا موسعًا عبر السوشيال ميديا، لا سيما أن رقص الفتاة جاء بطريقة، أشبه برقص الشباب المتمرس فى هذه الرقصات الشعبية، والذى تختلف طبيعته عن رقص الفتيات وجاء ذلك تحت شعار "دي غلبت عبده موتة".


فيديو.. لحظة سقوط شاب من لعبة ملاهي بطريقة مفزعة.. تعيش وتاخد غيرها

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر فيه لحظة انزلق شاب بطريقة مروعة من لعبة ملاهي مما اثار اعجاب المتابعين عبر الانترنت.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads