المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ريال مدريد: المدريدستا أبهروا العالم مع منتخب اسبانيا

الأربعاء 12/سبتمبر/2018 - 05:13 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
أشار الموقع الرسمي لفريق ريال مدريد الإسباني إلي الأداء الرائع الذي ظهر عليه لاعبي النادي الملكي برفقة منتخب إسبانيا خلال المباراة التي جمعتهم بمنتخب كرواتيا في إطار بطولة دوري الأمم الأوروبيه والتي إنتهت بفوز اللاروخا علي وصيف كأس العالم بنتيجة 0/6 .


وقال الموقع الرسمي لريال مدريد: لعب كارفاخال، ناتشو، راموس، إيسكو، ثيبايوس وأسينسيو أساسيين في اللقاء ضد كرواتيا وساهموا في تسجيل جميع أهداف المباراة.


وأضاف: حققت إسبانيا انتصاراً ساحقاً ضد كرواتيا في دوري الأمم الأوروبية (6-0) في لقاء أدى فيه لاعبو ريال مدريد أداءً بارعاً. شكّل ستة لاعبين مدريديستا جزءاً من التشكيلة الأساسية، وهو ما لم يحصل منذ أكتوبر 2002.


وتابع موقع اللوس بلانكوس: لعب كارفاخال، ناتشو، راموس، إيسكو، ثيبايوس وأسينسيو أساسيين، وقدم الأخير أداءً مذهلاً بتسجيله هدفاً وتقديمه ثلاث تمريرات حاسمة لهدف، فيما اسفرت تسديدته عن تسجيل الهدف الثالث للإسبان.


وأنهي موقع أبطال أوروبا: من جانبه سجل سيرخيو راموس هدفاً من ضربة رأسية قوية بعد ركنية نفذها أسينسيو، فيما تلقى إيسكو تمريرة ابن جزر البليار لتسجيل 6-0. كذلك قدّم كارفاخال التمريرة الحاسمة لتسجيل باكورة أهداف اللقاء، وعليه فإن أهداف إسبانيا الستة شهدت مشاركة لاعبين مدريديستا بشكل مباشر .

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads