المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

زامبارينى: أبكى فى كل مباراة لا يلعب فيها ديبالا

الأربعاء 12/سبتمبر/2018 - 05:15 م
محمد حمودة
طباعة
قال ماوريتسيو زامباريني مالك نادي باليرمو ان باولو ديبالا سيغادر يوفنتوس في يناير المقبل ويحاول الإبتعاد عن شباك المدرب ماسيميليانو اليجري.


وقد غاب عن تشكيل الفريق في آخر مباراتين في الدوري على الرغم من ذلك ، ويعتقد رئيسه السابق أنه سيستمر.


وقال زامباريني لصحيفة "آر إم سي سبورت": "في كل مرة يبقيها خارجاً يجعلني أرغب في البكاء".


وتابع: "إنه على مقاعد البدلاء بسبب أليجرى، ينبغي أن يأتي اليجري إلى باليرمو ويفوز بلقب الدوري الايطالي ، لأنه من السهل أن تكون ظاهرة مع يوفنتوس".


وأضاف: "قبل عامين بعثت رسالة إلى ديبالبا ونصحته بالذهاب إلى إسبانيا ، حيث يلعب كرة القدم ، وليس للذهاب إلى إيطاليا".


وتابع: "سيغادر ، لأن يوفنتوس يريد الحصول على 120 مليون يورو. في يناير أعتقد أنه سيغادر ، لإسبانيا. لديه عروض في اسبانيا وانجلترا".


وأتم: "لدى يوفنتوس الكثير من الأبطال ، ومن الواضح أنه من الصعب على الجميع اللعب ، لكنه بالتأكيد سبب يدعو للبكاء عندما لا تلعب ظاهرة مثله".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads