المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أسينسيو: أحاول أن أكون أكثر أهميه

الأربعاء 12/سبتمبر/2018 - 05:41 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
أدلي لاعب الوسط الإسباني ماركو أسينسيو نجم فريق ريال مدريد بتصريحاته في حوار مع مجلة "Revista Panenka" حول رأيه في رحيل الأسطورة البرتغاليه كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد وأداء اللاعب في أولي جولات الموسم الجديد . 


وقال أسينسيو: بوجود كريستيانو رونالدو أو لا ، فأنا ألعب بنفس رغبة الحصول على مكان في التشكيله الأساسيه وأحاول أن أكون أكثر أهميه ولقد بدأت الموسم بشكل جيد . 


وأضاف: أنا لا أريد إنهاء مسيرتي بالقميص رقم 20 وبذلك أكون قلت كل شيء ، في إشاره أن يريد تغير قميصه لرقم من أرقام أساطير النادي الملكي.
 

وأكمل: على الرغم من وجود عروض جيدة فقد وقفت أنا وعائلتي بقوه ، كنا نُريد البقاء في مايوركا ، كنا نظن أن النمو في مايوركا سيكون كالنمو في أي نادي آخر ، هدفي كان الوصول للفريق الأول وبالفعل تمكنت من البقاء وقد رأينا ما حدث .


وأوضح نجم ريال مدريد الشاب : الضغط في مدريد ليس كالضغط الذي كنت أعيشه في مايوركا .


وأردف حول إعارته لإسبانيول وأول تجربه له بعيدًا عن منزله : هذا العام كان جيد لقد لعبت وتحسنت كثيرًا وأيضًا كان هناك أنواع آخرى من الضغط ، لقد تعلمت كل شيء هُناك . 


وتابع عن تجربته مع زيدان: لقد كان يطلب مني دائمًا أن لا أُشغل بالي ببعض الأشياء ، وأن لا أهتم بما يُقال في الخارج ، لقد ركزت فقط في كرة القدم وأن أكون جيد مع عائلتي .


وأستكمل ماركو: ليالي دوري الأبطال في البيرنابيو ؟ أكثر المباريات التي إستمتعت بها هي مباريات ربع ونصف النهائي عندما يكون علينا العوده وأسجل فيهما هدف .


وأنهي ماركو أسينسيو: بالتأكيد نهائي دوري أبطال أوروبا يكون مُمتع ولكن عندما تكون على أرضك والمشجعين يهتفون ، تشعر وكأنك تُحلق في الهواء وهذا رائع للغايه .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads