المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القبض على شخصين لسرقتهم نصف كيلو ذهب بمنزل رئيس جامعة دمياط

الجمعة 29/يوليو/2016 - 04:15 م
طباعة
ألقت وحدة مباحث مركز طلخا بمحافظة الدقهلية، القبض على شخصين لاتهامهما بسرقة مشغولات ذهبية وزنت 660 جراما من منزل الدكتور رمضان عبد الحميد محمد الطنطاوى رئيس جامعة دمياط، والذى تقدم بالبلاغ نجله محمد منذ أيام ولم يتهم أحد بالسرقة.

كان اللواء مجدى القمرى رئيس مباحث الدقهلية، تلقى إخطارًا يفيد بقيام مباحث مركز طلخا، ومباحث مديرية أمن الدقهلية، بالاشتباه فى "محمد. س" 22 سنة عاطل، والسابق اتهامه فى 4 قضايا سرقة مسكن وبلطجة وإتلاف وسلاح أبيض، و"محمود. م" 29 موظف بشركة مصر للتأمين، لعلمه بسفر الأسرة لمدينة دمياط.

وقننت مباحث مركز طلخا الإجراءات بالتعاون مع مديرية أمن دمياط، وتم تشكيل حملة، للقبض على المشتبه فيهما، حيث ألقى القبض عليهما بمدينة رأس البر، وبحوزتهما 72 ألفا و800 جنيه، وكمية من المشغولات الذهبية المبلغ بسرقتها. وقد اعترف المشتبه فيه الأول خلال التحقيقات، أنه قام بالدخول إلى الشقة، من خلال فتحة الشفاط المطلة على "منور" العقار، كما اعترف الثانى ببيع المسروقات لـ4 من الصاغة بمدينة المنصورة، وتم ضبط باقى المشغولات الذهبية التى لم يتم بيعها، والتى وزنت 340 جراما، وتم التحفظ على الأموال والمشغولات الذهبية تحت تصرف النيابة العامة.
هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads