المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جيمي كاراجير: على ماركوس راشفورد أن يُغادر مانشستر يونايتد

الأربعاء 12/سبتمبر/2018 - 06:51 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
أدلي جيمي كاراجير محلل الدوري الإنجليزي "البريميرليج" بتصريحاته حول مستقبل النجم الإنجليزي ماركوس راشفورد مهاجم فريق مانشستر يوناتيد الإنجليزي . 


وقال كاراجير: "على ماركوس راشفورد أن يُغادر مانشستر يونايتد [هذه الفترة] كما فعل روميلو لوكاكو عندما غادر تشيلسي".


وأضاف كاراجير: "لا أرى أن راشفورد قد يحصل على مركز لوكاكو أبدًا في ظل تواجد الآخر، لكن [لوكاكو] كان في تشيلسي وكان عليه أن يُغادر فريقه والانتقال إلى إيفرتون – بعدها أصبح هداف الدوري واستطاع أن ينتقل إلى مانشستر يونايتد".


وتابع كاراجير: "إن إيفرتون هو النادي الذي يعلم راشفورد أنه سوف يشارك فيه أسبوعيًا، قدم ماركوس مباراة سيئة ضد برايتون الموسم الماضي ثم وبخه بعدها جوزيه مورينيو مما جعله يُعيد لوكاكو إلى التشكيلة مباشرة [بدلًا عنه] في المباراة الأخرى. سيواجه هذه المشكلة دائمًا".


وأكمل كاراغير : "يصل الأمر إلى نقطة تتساءل فيها ما إذا كان راشفورد لاعب اعتيادي لإنجلترا أم مهاجم حقيقي لمانشستر يونايتد؟".


وأنهي محلل الدوري الإنجليزي: "في هذا الموقف يجب أن تكون من الفئة العالمية، راشفورد ليس لاعبًا عالميًا بعد، لكنه قد يُصبح كذلك في سن الـ ٢٤ لوكاكو أصبح يُصنف ضمن أفضل مهاجمي العالم، ربما يستوجب على راشفورد المغادرة ثم يعود لإحدى الفرق الكبرى كما فعل روميلو".

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads