المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المنوعات المسائية.. الأربعاء 12 سبتمبر 2018

الأربعاء 12/سبتمبر/2018 - 10:13 م
أسماء ملكه
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " الإخبارية، نشرة أخبار المنوعات اليوم الأربعاء 12 سبتمبر 2018، ونستعرض معكم أبرز ما نشر اليوم:

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر فيه رجل أوسع زوجته ضربًا أمام متجر في منطقة شيابو بمقاطعة فوجيان الصينيةـ، بعدما اكتشف سرقتها 1300 يوان منه لتشتري هاتفًا محمولًا جديدًا لنفسها مما أثار غضب المتابعين من اسلوب الزوج.

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر فيه لحظة انزلق شاب بطريقة مروعة من لعبة ملاهي مما اثاراعجاب المتابعين عبر الانترنت.

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي، "يوتيوب" مقطع فيديو يرصد فيه فتاة ترقص بـ"سنجة"، فى أحد الأفراح بالأحياء الشعبية، أثارت جدلًا موسعًا عبر السوشيال ميديا، لا سيما أن رقص الفتاة جاء بطريقة، أشبه برقص الشباب المتمرس فى هذه الرقصات الشعبية، والذى تختلف طبيعته عن رقص الفتيات وجاء ذلك تحت شعار "دي غلبت عبده موتة".


تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي، "فيس بوك" مقطع فيديو يظهر فيه مجموعة من الشباب يقومون بمقلب الاختفاء، الذي انتشر مؤخرا عبر السوشيال ميديا في والدهم، فكانت النتيجة طريفة للغاية حيث حصل على العديد من المشاركات.

تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي، "فيس بوك" مقطع فيديو يظهر فيه عائلة أصيبت بالفزع الشديد بعد محاولتها طهي كابوريا لا زالت حية حيث حصل على العديد من المشاركات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads