المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بيليا: أود أن أجدد مع ميلان وهدف هذا الموسم التأهل لـ دوري الأبطال

الأربعاء 12/سبتمبر/2018 - 10:53 م
محمد حمودة
طباعة
يؤكد لوكاس بيليا أنه "يود أن يجدد" مع ميلان ، ويقول إن هدف هذا الموسم هو دوري الأبطال.


وانضم الارجنتيني الدولي الارجنتيني الى صفوف روسينيري من لاتسيو في الصيف الماضي وقال المدرب جينارو جاتوسو انه عضو أساسي في تشكيلته.


وقال بيليا في مقابلة مع سكاي: "أود أن أجدد ، وأشعر أنني بحالة جيدة ، وقد استقرت بعد عام شاق".


وأضاف: "أنا أيضا أشعر أنني بحالة جيدة مع زملائي الذين كانوا يثقون بي. العلاقة مع  جاتوزو هو الأفضل ، أفعل ما يطلب مني القيام به للفريق".


ثم ناقش بيليا أهداف الموسم.


وتابع:"علينا أن ننظر إلى أنفسنا، علينا أن نرفع مستوى ونفكر في دوري الأبطال، نحن ننظر فقط إلى أنفسنا، وليس الآخرين حتى آذار مارس، الدوري شيء واحد، من مارس إلى مايو هو شيء آخر.


وأكمل: "نأمل أن نكون في المراكز الأربعة الأولى عندما نصل إلى شهر مارس".


كان بيليا يحضر حفل افتتاح مطعم ، وتحدث أيضا إلى MilanNews حول غونزالو هيغواين حيث قال: "جميعنا نريد أن يسجل بيبيتا هدفًا، فقد صنع هدفً لكوترونى، وسيتعلم باتريك الكثير منه".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads