المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شقيقان يقتلان سائق إسعاف مسن فى الشرقية

الخميس 13/سبتمبر/2018 - 10:11 ص
أحمد هلال
طباعة
قبضت مباحث بلبيس برئاسة الرائد نبيل غيث رئيس المباحث، ومعاونيه وبإشراف العقيد جاسر زايد، رئيس فرع البحث الجنائى بفرع الجنوب على المتهمان بقتل مسن فى الشرقية وبحوزتهما السلاح المستخدم فى الواقعة.

وجاءت البداية بتلقى اللواء عبد الله خليفة مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء محمد والي مدير المباحث الجنائية، يفيد وصول"خطاب م" 68 عاما بالمعاش ويعمل سائق إسعاف للمستشفى العام، وتوفى إثر إصابته بجرح نافذ من الجهة اليمنى من البطن.

تم التحفظ على جثته تحت تصرف النيابة العامة، وأمر اللواء محمد والي مدير المباحث الجنائية بتشكيل فريق بحث جنائى للوقوف على ملابسات الواقعة.

وتبين من التحريات أن وراء إرتكاب الواقعة، شقيقين عاطلين، حيث توقفا بدراجة نارية أمام المجنى عليه أثناء دخوله بالسيارة إلى الجراج، وطالبهما المجنى عليه، بالابتعاد عن الجراج لدخول السيارة، فقام المتهمان بالتعدى عليه بالضرب وإهانته أمام زوجته وأبناءه، وقام أحدهما بإصابته بطعنة نافذة بالجانب الأيمن من البطن.

وأعدت القوات الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما أسفرت أحداها عن ضبطهم وبحوزتهما السلاح المستخدم فى الواقعة، وتبين أن المتهمان من أفراد عائلة إجرامية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads