المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قنصل مصر في غينيا: الإعلام يتحدث عن قيمة الأهلي

الخميس 13/سبتمبر/2018 - 11:39 ص
إسلام عبدالتواب
طباعة
أكد القنصل المصري في غينيا والقائم بأعمال السفير، محمود رضا، إن الأهلي هو أول فريق مصري يصل إلى غينيا منذ فترة طويلة، مشيرا إلي أن الفريق الأحمر أحدث سعادة كبيرة داخل الشارع الرياضي في غينيا، حيث أن الإعلام الغيني يهتم كثيرا ويتحدث عن قيمة ومكانة الأهلي في إفريقيا منذ وصول البعثة إلى كوناكري، مؤكدا أن أحمرهو النادي الأكبر في القاره الإفريقية.

وقال محمود رضا، في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي، أن الفترة الحالية تُمثل موسم الأمطار في غينيا، وهو ما يمثل تحديا أمام الأهلي، خاصة أنه من المتوقع سقوط أمطار في أي وقت، لكن خبرات لاعبي الفريق قادرة على تخطي هذا الموقف في حالة حدوثه.

وأوضج القائم بأعمال السفير في غينيان، أنه قام بالتنسيق مع وزارة الداخلية في غينيا؛ لتوفير التامين الكافي لبعثة الأهلي منذ وصولها إلى المطار، وتمت الاستجابة له على الفور من خلال وجود تأمين خاص بالبعثة خلال تحركاتها من فندق الإقامة إلى ملعب التدريب أو ملعب المباراة، إلى أن ينهي الفريق رحلته في غينيا.

وأبدي محمود رضا، سعادته أمله أن يحقق الأهلي نتيجة جيدة في لقاء الغد، وأن يكون التوفيق حليف لاعبي الأهلي، مشيرا إلي أن دور السفارة المصرية في غينيا، تقديم كل الدعم والمساندة لأي فريق مصري، وتسهيل مهمته من أجل تحقيق الهدف.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads