المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المتحدث بإسم العمليات العراقية: قواتنا قادرة على التصدي لكل أشكال الإرهاب

الخميس 13/سبتمبر/2018 - 11:49 ص
عواطف الوصيف
طباعة
أكد المتحدث بأسم العمليات العسكرية في العراق، العميد يحيى رسول عبد الله أن القوات العراقية تبذل قصارى جهدها للمحافظة على مدينة البصرة، وذلك لما تمتلكة من أهمية إقتصادية كبيرة.

وأشار عبد الله إلى أن هناك إنتشار واسع للقوات العراقية في مختلف المحافظات العراقية، والتي تعمل جميعها على مواجهة الإرهاب والتصدي له.

وفي محاولة للتذكير بأهم المجريات التي شهدتها البصرة مؤخرا، فقد قامت السلطات العراقية السلطات العراقية برفع حظر التجوال، كما أن قيادة عمليات البصرة، كانت قد فرضت أمس حظر للتجوال على محافظة البصرة العراقية، وذلك لما تشهده من احتجاجات وأعمال العنف.

وأفادت وسائل إعلام عراقية مؤخرا وبعد التواصل مع القيادة وفي بيان رسمي، أنه ونظرًا لتطور الأحداث في المحافظة، تقرر أن يكون هناك حظرًا للتجوال في المحافظة قبل قليل، وإلى إشعار آخر، وذلك من أجل الحفاظ على الاستقرار والسلام في المحافظة.

يشار إلى أن المتظاهرين أشعلوا النيران في مبني القنصلية الإيرانية في البصرة الكائن بمنطقة البراضعية، بعد اختراق الحاجز الأمني.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads