المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. عبد الفتاح القصري من نجم لامع لـ "عمى وفقر " مفاجئ

الخميس 13/سبتمبر/2018 - 12:48 م
عبد الفتاح القصري
عبد الفتاح القصري
منى محمد
طباعة
في مصر زمان عام 1935 دخل التمثيل نجم الكوميديا الفنان الراحل عبد الفتاح القصيري، الذي حقق العديد من النجاحات وعاش حياة سعيدة، ولكن نهاية القصري كانت مأساوية للغاية.

تقدم لكم اليوم الخميس الموافق 13 سبتمبر، "بوابة المواطن"، قصة نهاية مأساوية للفنان عبد الفتاح القصري:
هو يؤدي دوره في إحدى المسرحيات مع الفنان "إسماعيل ياسين"؛ حيث اصيب بالعمى المفاجئ فصرخ قائلا (لا أستطيع الرؤية) وظن الجمهور أن هذا الأمر ضمن أحداث المسرحية فزاد الضحك ولكن أدرك إسماعيل ياسين حقيقة الأمر فسحبه إلى كواليس المسرح.

وبعد إصابته بالعمى تنكرت له زوجته الرابعة التي كانت تصغره بسنوات كثيرة وطلبت منه الطلاق بعد ما جعلته يوقع على بيع كل ممتلكاته لها وتزوجت من صبي كان يعطف عليه القصري ويعتبره الابن الذي لم ينجبه، وقد زادت هذه الصدمة إصابته بالاكتئاب وظل حزينا في منزله رافضًا للحياة.

 جاءت الحكومة لتكمل على باقي الأمان في حياته وهدمت له البيت الذي كان يسكن فيه فاضطر إلى أن يقيم بحجرة فقيرة جدًا تحت بير السلم في أحد البيوت الفقيرة في حي الشرابي.

 وأصيب من الفقر والبرد وعدم الاهتمام بتصلب في الشرايين أثر على مخه وأدى إلى أصابته بفقدان للذاكرة، وجاءت نهايته في مستشفى المبرة حيث وافته المنية في 8 مارس 1964 ولم يحضر جنازته سوى ثلاثة أفراد وأسرته فقط والفنانة نجوى سالم.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads