المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المحلل العراقي وسام الصباح لـ " بوابة المواطن " : الحكومة العراقية في أمس الحاجة لثقة الشعب

الخميس 13/سبتمبر/2018 - 12:49 م
عواطف الوصيف
طباعة
حرص المحلل السياسي العراقي وسام الصباح، على التعقيب على أخر التطورات العراقية، خاصة في ظل التطورات الأخيرة التي طرأت على البصرة، وهو ما رصد من رؤى وتصريحات خاصة لـ " بوابة المواطن " الإخبارية.

ـكد الصباح أنه لابد من أن تقوم الحكومة العراقية بالعديد من الخطوات الجديدة والإيجابية لمساعدة المواطن العراقي، وتعمل على الإستفادة من كل خدمات البنية التحتية في العراق.

وأشار الصباح إلى الحكومة العراقية عليها أن تفكر في إتخاذ خطوات جديدة للاستفادة من أموال العراق مما يساعد على عمل سلسلة من المشروعات الجديدة التي تصب في مصلحة المواطن في المقام الأول، كونه هو من أعطاها ثقته وعمل على انتخابها، موضحا وفقا لرؤيته التي أدلي بها لـ " بوابة المواطن "، أن الحكومة العراقية الجديدة في أمس الحاجة إلى ثقة الشعب العراقي فيها خاصة في ظل الظروف العصيبة التي تمر بها البلاد.

وأختتم الصباح تصريحاته لـ "بوابة المواطن " بالإشارة إلى أنه يرشح وزير الدفاع العراقي الأسبق لرئاسة البرلمان، لأنه رجل ذو خبرة ولأنه دائما ما يحرص على محاربة الفساد، وسيعمل على إعادة الثقة بين الشعب العراقي، وممثلي الحكومة، لذلك يعتقد أنه هو الأنسب والأفضل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads