المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

" مشروعك " يمول مشروعات الشباب بقيمة 412 مليون جنيه بكفر الشيخ

الخميس 13/سبتمبر/2018 - 01:47 م
نيرمين الشال
طباعة
أكد الدكتور اسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ، اليوم الخميس، على أن برنامج مشروعك، سيقوم بتمويل 5040 مشروعًا للشباب داخل المحافظة وتمت الموافقة والتمويل الفعلي لـ 4008 مشروعًا.

ولفت محافظ كفرالشيخ، إلى أن هذه المشروعات ترتب عليها توفير ما يقارب من 8887 فرصة عمل من خلال برنامج مشروعك في محافظة كفرالشيخ .

وكشف أن تلك المشروعات  تم تمويلها بقيمة 412 مليون و507 ألف جنيه في صورة قروض لمشروعات الشباب بمراكز ومدن المحافظة، قائلًا :  هناك 575 مشروعًا تحت الدراسة، وتم رفض 399 مشروع.

وفي السياق ذاته أكد على أنه بالفعل يتم  تدريب المتقدمين لإقامة المشروعات على كيفية إدارتها طبقًا لأحدث نظم الإدارة، ودراسات السوق وجودة المنتج.

وتابع : يتم منح التراخيص المؤقتة لمدة خمس سنوات للشباب أصحاب المشروعات الجديدة، بالإضافة إلى مساعدة البنوك لهم عن طريق عمل الدعاية اللازمة لبرنامج مشروعك وتسليط الضوء على أهم المزايا، بالمجان في مختلف وسائل الإعلام على نفقة البنوك دون تحمل العميل أي أعباء مالية، وهناك فروع لبرنامج مشروعك في جميع الوحدات المحلية لاستقبال طلبات الشباب لإقامة المشروعات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads