المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأجواء اللبنانية الداخلية تتعرض لإختراق مفاجيء

الخميس 13/سبتمبر/2018 - 02:55 م
طائرات أستطلاع
طائرات أستطلاع
عواطف الوصيف
طباعة
أفادت قيادة الجيش اللبناني أن أربع طائرات استطلاع وصفتهم بـ " المعادية "، تمكنت من إختراق اخترقت الأجواء الداخلية اللبنانية، مع الإشارة إلى أنها لم تكتف بذلك فقط، وإنما قامت بتنفيذ طيرانا دائريا على مناطق متفرقة من البلاد.

ونشرت الوكالة الوطنية للإعلام، بيان رسمي حول هذا الحدث، موجهت لمديرية التوجيه، جاء فيه: "طائرة استطلاع تابعة للعدو الاسرائيلي، اخترقت الأجواء اللبنانية من فوق بلدة رميش، الساعة 6.00 بتاريخ 12/9/2018، ونفذت طيرانا دائريا فوق مناطق البقاع الغربي والجنوب، ثم غادرت الأجواء عند الساعة 16.10 من فوق بلدة علما الشعب".

وأضاف البيان: "عند الساعة 8.00 خرقت طائرة عدوة مماثلة الأجواء اللبنانية من فوق بلدة علما الشعب، ونفذت طيرانا دائريا فوق مناطق الجنوب، البقاع الغربي، بعبدا، بيروت وضواحيها، ثم غادرت الأجواء عند الساعة 22.40 من فوق بلدة الناقورة".

وأستطرد البيان للتوضيح ملابسات الحادث أكثر، لتقول: "خرقت طائرة عدوة مماثلة الأجواء من فوق بلدة علما الشعب، ونفذت طيرانا دائريا فوق مناطق البقاع الغربي والجنوب، عند الساعة 15.10 ثم غادرت عند الساعة 17.10 من فوق البلدة المذكورة"، وفقا للبيان.

واختتم البيان بالقول: "عند الساعة 21.00 خرقت طائرة عدوة مماثلة الأجواء اللبنانية من فوق بلدة الناقورة ونفذت طيرانا دائريا فوق مناطق بعبدا، بيروت وضواحيها، ثم غادرت بتاريخ 13/9/2018 الساعة 6.10 من فوق البلدة المذكورة".

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads