المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الفنية والثقافية منتصف اليوم الخميس 13/ 9 / 2018

الخميس 13/سبتمبر/2018 - 04:00 م
أماني سلام
طباعة
تقدم "بوابة المواطن"، الإخبارية أهم الأخبار الفنية والثقافية التي وقعت منتصف اليوم الخميس الموافق 13 سبتمبر حتى الساعة الرابعة عصرًا منتصف اليوم كما يلي:
تعرف على رسالة اسما شريف منير لـ نجلتها بعد زواجها
نشرت أسما شريف منير، صورة لها بجانب نجلتها في كتاب كتابها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام"

رسالة من رامي صبري لطارق العريان في عيد ميلاده تكشف خبايا علاقتهما
وجه الفنان رامي صبري، رسالة إلي المخرج طارق العريان، في عيد ميلاده يعبر له عن حبة وأحترام له عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام".

ربنا يكتبلك الخير دايما.. سارة درزاوي تهنئ وائل عوني بـ عيد ميلاده
نشرت الفنانة سارة درزاوي، صورة لها بجانب وائل عوني، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلقت على الصورة قائلة: كل سنة وانت طيب يا ويل.. ربنا يكتبلك الخير دايما ويوفقك في كل حاجة في حياتك".

روجينا تثير تساؤلات جمهورها برسالة غامضة
نشرت الفنانة روجينا، صورة لها أثناء قضائها العطلة الصيفية عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلقت على الصورة قائلا: كلما زادت مقاومتك للاشياء. كلما زاد تعلقك بها خواطرروچينيه كلام من قلب الچوچو".

ماجد المهندس يتخطى الـ 7 مليون بـ حكم ضميرك
كسر المطرب العراقي حاجز الـ 7 مليون مشاهدة، بـأغنيته الجديدة التي تحمل اسم "حكم ضميرك"، التي أطلاقها منذ شهر، وذلك من خلال قناته الرسمية بـموقع الفيديو الشهير "يوتيوب"، وهى من إنتاج شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات.

تعرف على موعد حفل إليز ليبيك ومحمود التهامي بالساقية
تحي المطربة الأمريكية إليز ليبيك، يوم السبت الموافق 15سبتمبر، حفلا غنائي مع الشيخ محمود التهامي في ساقية عبد المنعم الصاوي، بقاعة الحكمة، في تمام الساعة الثامنة مساء.

رانيا يوسف في مراحلة الانتهاء من عش الدبابير
تقترب الفنانة رانيا يوسف، من أنتهاء تصوير مشاهدها في فيلم" عش الدبابير" مع النجم مجدي كامل، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، تدور أحداث الفيلم في إطار الإثارة والتشويق، حيث ثلاث فتيات يُطلب منهن القيام بمهمة وطنية لصالح الدولة.

سيد عائلتي.. أصالة تحتفل بعيد ميلاد زوجها برسالة غزل
أحتفلت الفنانة أصالة بعيد ميلاد زوجها المخرج طارق العريان، وعبرت له عن مدي حبها الشديد له بنشر صورة رومانيسة لهما عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام".

تعرف على تفاصيل بلاغ إيساف ضد منة شعبان
تقدم المطرب إيساف مساء أمس الأربعاء الموافق 12سبتمبر، ببلاغ سب وقذف، ضد منة شعبان وصفحتها على موقع التواصل الاجتماعي" فيس بوك"، المقيمة بدبي، وحمل رقم ١٠١٥٠ لسنة ٢٠١٨،عرائض النائب العام في جرائم السب والقذف والتشهير ونشر محادثات خاصة وطلب بوضعها على قوائم ترقب الوصول.

تعرف على تفاصيل عودة هادي خفاجة للتمثيل
يعود الفنان الشاب هادى خفاجة، للتتمثيل، وذلك بعد فترة غياب طويلة، وذلك من خلال فيلمه الجديد "سيدا"، الذي يقوم ببطولته، مع مجموعه من الوجوه الشابة الجديدة، ومن المقرر بدأ تصوير مشاهدة في الفيلم، خلال أسبوعين، مع المخرج محمد عادل يوسف.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads