المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار الحوادث منتصف اليوم الخميس 13 / 9 / 2018

الخميس 13/سبتمبر/2018 - 04:00 م
أحمد هلال
طباعة
تقدم "بوابة المواطن الإخبارية" نشرة أخبار حوادث الساعة الرابعة عصر اليوم الخميس 13- 9- 2018، والتي كان أبرزها:

ضبط 3 طن دواجن فاسدة داخل ثلاجة فى القليوبية
داهمت مباحث التموين بمديرية أمن القليوبية محل ذبح دواجن وثلاجة بدون ترخيص لحفظ المواد الغذائية " بدون ترخيص"، تم ضبط عدد 3 طن مذبوحات دواجن غير صالحة للاستهلاك الادمي.

تجديد حبس مرتكب واقعة سرقة حضانة فى المعادى الجديدة
أمر قاضى المعارضات بمحكمة جنح البساتين، بتجديد حبس عاطل 15 يوما على ذمة التحقيقات، فى اتهامه بسرقة 20 ألف جنيه من داخل حضانة بمنطقة المعادى الجديدة، دائرة قسم شرطة البساتين، عن طريق المغافلة.

ضبط 3 أشخاص وبحوزتهم 300 جرام من مخدر الاستروكس ببني سويف
تمكنت مباحث مكافحة المخدرات ببني سويف، بالإشتراك مع أجهزة البحث الجنائى، من ضبط 3 أشخاص وبحوزتهم 300 جرام من مخدر ٲلاستروكس، وتم تحرير محضرا بالواقعة.

حملة مرورية مكبرة لضبط المخالفات المرورية بالجيزة
شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بالاشتراك مع الادارة العامة للمرور، حملات أمنية مكبرة لضبط الخارجين عن القانون وضبط مل ما يخالف أحكام وقواعد المرور، وتم تحرير محضر بكل مخالفة.

صور.. أمن القاهرة يستضيف أطفال شوارع لقضاء يوما بالمديرية
تستضيف مديرية أمن القاهرة مجموعة من أطفال البرنامج القومى لحماية الأطفال لقضاء يومًا بمختلف إدارات المديرية الخدمية لإطلاعهم على الدور الذى يقوم به رجل الشرطة فى حماية أمن الوطن والمواطنين.

ضبط فتاتين إثر قيامهن بجمع تبرعات وهمية لمستشفى السرطان
ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية القبض على فتاتين لقيامهم بتجميع تبرعات باسم مستشفى 57357 بوسط المدينة، وتزوير إيصالات تبرعات باسم المستشفى.

السجن 3 سنوات لمتهم إثر ترويج الترامادول بطرق غير مشروعة
أصدرت محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بالتجمع الخامس، قرارا بالسجن المشدد 3 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه، لسائق، لإتهامه بالاتجار في الترامادول.

مداهمة مجزر بداخله 2،5 طن دواجن غير صالحة للاستخدام الآدمى
تمكن ضباط شرطة التموين والتجارة الداخلية بمديرية أمن الإسكندرية، من ضبط مجزرا للدواجن "بدون ترخيص" بدائرة قسم شرطة ثان الرمل، شرق المدينة، وبداخله 2،550 طن دواجن فاسدة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads