المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

توخيل يؤكد جاهزية فيراتي لـ لقاء سانت إتيان

الخميس 13/سبتمبر/2018 - 04:07 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب باريس سان جيرمان توماس توخيل مؤتمرا صحفيا للقاء سانت إتيان على ملعب حديقة الأمراء في الأسبوع الخامس من الدوري الفرنسي لكرة القدم .


وقال توخيل عن حالة لاعبيه للمباراة " كورزاوا هو من سيغيب عن لقاء الغد امام سانت اتيان ، فيراتي سيكون جاهزاً للمباراة ومن المهم عودة فيراتي مجددا و يملك صفات إستثنائية، سعيد بما يقدمه دراكسلر , لا استطيع تأكيد مشاركته من عدمها في حتى في ظل غياب مبابي للإيقاف " .


وأضاف " على الاعبين ان يعتادوا انه لايوجد شي يدعى بالاعب رقم واحد , اريولا سيكون الان هو حارس الفريق ونحن نحتاج لبوفون كثيراً ، اريولا سيكون حارس المباراة غداً , بوفون لن يكون قادراً على خوض مباراة ليفربول لذلك نحن سنعتمد الان على الفونس " .


وواصل " المباراة ستكون صعبة , سانت اتيان يمتلك العديد من الاعبين ذوي الخبرة و علينا تحلي الصبر في المباراة , التركيز سيكون صعباً نظراً للتوقف الدولي ولكن سنفعل ما بوسعنا ، هذه المباراة بإستعدادتها ستكون مختلفة تماماً عن ما سنفعله لمواجهة ليفربول بالانفيلد ".


وتابع " انا اعلم أن الجميع يتطلع لمباراة ليفربول , دعونا لاننظر لهذا , لدينا مباراة مهمة غداً امام سانت اتيان ، نيمار لعب مباراة بالامس في وقت متأخر , الامر اصبح معقداً من تأخر وصول الطائرة , عليه التفكير بمباراة الغد وليس الثلاثاء لأن الاعبين الكبار يمكنهم اللعب في جميع الاوقات ، احب نيمار وهو يخلق كثير من الفرص ويقوم بجهد وعمل جماعي رائع " .


وقال خوان بيرنات " انا جاهز للعب بنسبة 100% , من الرائع ان يختارني المدرب للعب المباراة كما يعلم الجميع انا عائد من اصابة وأريد التقدم اكثر , هذا سيساعدني " .


وأضاف " من الصعب دائماً التأقلم مع فريق جديد , لكن توماس توخيل له تأثير حقيقي في تواجدي هنا وانا احب اسلوبه في اللعب كثيراً ، المنافسة مع كورزاوا ؟ في كل نادي هنالك لاعبيّن يتنافسون على المركز , الامر متروك في النهاية لقناعات المدرب ، العب في منطقة اليسار وسأكون مستعدا للعب في أي مركز يطلبه مني المدرب " .

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads