المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

توخيل يؤكد جاهزية فيراتي لـ لقاء سانت إتيان

الخميس 13/سبتمبر/2018 - 04:07 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب باريس سان جيرمان توماس توخيل مؤتمرا صحفيا للقاء سانت إتيان على ملعب حديقة الأمراء في الأسبوع الخامس من الدوري الفرنسي لكرة القدم .


وقال توخيل عن حالة لاعبيه للمباراة " كورزاوا هو من سيغيب عن لقاء الغد امام سانت اتيان ، فيراتي سيكون جاهزاً للمباراة ومن المهم عودة فيراتي مجددا و يملك صفات إستثنائية، سعيد بما يقدمه دراكسلر , لا استطيع تأكيد مشاركته من عدمها في حتى في ظل غياب مبابي للإيقاف " .


وأضاف " على الاعبين ان يعتادوا انه لايوجد شي يدعى بالاعب رقم واحد , اريولا سيكون الان هو حارس الفريق ونحن نحتاج لبوفون كثيراً ، اريولا سيكون حارس المباراة غداً , بوفون لن يكون قادراً على خوض مباراة ليفربول لذلك نحن سنعتمد الان على الفونس " .


وواصل " المباراة ستكون صعبة , سانت اتيان يمتلك العديد من الاعبين ذوي الخبرة و علينا تحلي الصبر في المباراة , التركيز سيكون صعباً نظراً للتوقف الدولي ولكن سنفعل ما بوسعنا ، هذه المباراة بإستعدادتها ستكون مختلفة تماماً عن ما سنفعله لمواجهة ليفربول بالانفيلد ".


وتابع " انا اعلم أن الجميع يتطلع لمباراة ليفربول , دعونا لاننظر لهذا , لدينا مباراة مهمة غداً امام سانت اتيان ، نيمار لعب مباراة بالامس في وقت متأخر , الامر اصبح معقداً من تأخر وصول الطائرة , عليه التفكير بمباراة الغد وليس الثلاثاء لأن الاعبين الكبار يمكنهم اللعب في جميع الاوقات ، احب نيمار وهو يخلق كثير من الفرص ويقوم بجهد وعمل جماعي رائع " .


وقال خوان بيرنات " انا جاهز للعب بنسبة 100% , من الرائع ان يختارني المدرب للعب المباراة كما يعلم الجميع انا عائد من اصابة وأريد التقدم اكثر , هذا سيساعدني " .


وأضاف " من الصعب دائماً التأقلم مع فريق جديد , لكن توماس توخيل له تأثير حقيقي في تواجدي هنا وانا احب اسلوبه في اللعب كثيراً ، المنافسة مع كورزاوا ؟ في كل نادي هنالك لاعبيّن يتنافسون على المركز , الامر متروك في النهاية لقناعات المدرب ، العب في منطقة اليسار وسأكون مستعدا للعب في أي مركز يطلبه مني المدرب " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads