المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ألان: نعم هنال رغبة بالإنتقام من فيورينتينا

الخميس 13/سبتمبر/2018 - 05:02 م
محمد حمودة
طباعة
يعترف جو ألان لاعب وسط نابولي "هناك رغبة في الانتقام" بعد الهزيمة أمام فيورنتينا في نهاية أبريل "تكلف كل موسم".


وكان نابولى قد تغلب على يوفنتوس في تورينوفى الموسم الماضى ، لكن بعد مشاهدة منافسيه انتزعوا الفوز الأخير على انترناسيونالي في ليلة السبت سقطوا 3-0 في توسكانا أمام فيورنتينا.


في نهاية هذا الأسبوع يواجهون فيولا لأول مرة منذ ذلك الحين ، حيث يسعون للارتداد من الهزيمة أمام سامبدوريا قبل نهاية الشوط الأول.

واعترف ألان في مؤتمر صحفي لتقديم راعي جديد: "لقد اقتربنا من المباراة الأخيرة بطريقة خاطئة ، لم يكن لدينا قتال".

وتابع: "لقد استخدمت هذه الأسابيع للتحدث والتأكد من أننا لا نرتكب بعض الأخطاء نريد أن نلعب مباراة رائعة يوم السبت، وليس هناك مجال للخطأ، ونحن بحاجة إلى الاستعداد.


وعن المواجهة: "مواجهة فيورنتينا؟ أعتقد أنه خلال السنوات الثلاث الماضية، قمنا بتحسين شيء ما كل عام، وفي العام الماضي لم نواجه الكثير من الأخطاء.


وواصل: "ما حصلنا عليه من تكاليف خاطئة هو الموسم بأكمله ، وهذه أخطاء لا يمكن أن نجعلها بعد الآن كل مباراة تشبه المباراة النهائية في هذا الدوري".


وأكمل: "سواء كنت تلعب مع ميلان أو سامبدوريا هناك دائماً ثلاث نقاط على المحك، وعلينا دائماً أن نعتقد أنه بإمكاننا الفوز".


وإختتم: "بالطبع هناك رغبة في الانتقام ، من الصعب نسيان هذه اللعبة. لقد دخلنا المباراة بعد الفوز في يوفنتوس ، كانت مباراة كان من الممكن أن تكون تستحق الفوز بها لكن في النهاية لم تكن جيدة".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads