المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أحد لاعبي البريميرليج متهم باغتصاب فتاة

الخميس 13/سبتمبر/2018 - 08:11 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
أشارت صحيفة تليغراف الإنجليزيه إلي أن أحد لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" متهم في قضية إغتصاب فتاة قاصر تبلغ من العمر 15 عاماً .


وأوضحت تليغراف: أحد لاعبي البريميرليغ "غير فرنسي" متهم باغتصاب فتاة كانت تبلغ 15 عامًا عند وقوع الحادثة في مدينة نيمس الفرنسية في يوليو 2012.


وأكملت: اللاعب الذي يبلغ حاليًا الـ 23 من عمره والذي مُنع ذكر اسمه لأسبابٍ قانونية، تم إطلاق سراحه في الوقت الحالي بكفالة في انتظار محاكمته هو وقريبه الذي يتجاوز عمره حاليًا الـ 25 عامًا على الاغتصاب المُزعَم في المدينة الفرنسية الجنوبية نيمس.


وأضافت الصحيفة الإنجليزيه : كلا الرجلين اللذين قد يواجها عقوبة السجن لمدة قد تصل إلى 15 عامًا ينكران تهمة اغتصاب الضحية التي عثر عليها أصدقائها في المدرسة آنذاك وهي في حالة صدمة ودموعها تنهمر بعد الهجوم عليها في يوليو 2012 وفقًا لمصادر قانونية.


وتابعت : الفتاة كانت تبلغ 15 عامًا آنذاك وتزعم أنه تم إجبارها على ممارسة الجنس من قِبل مهاجميها اللذين كانا يبلغان 17 & 19 عامًا في ذلك الحين حينما كان في إجازةٍ في مخيم على بعد 30 ميل جنوب مدينة نيمس وبالقرب من ساحل البحر الأبيض المتوسط.


وأردفت تليغراف : في البداية، أنكر اللاعب ممارسة الجنس مع الفتاة إلا أنه تراجع فيما بعد وغيّر من روايته بعدما واجهته الشرطة بالأدلة قائلًا إنه 'لم يود أن يُضايق صديقته'. المتهمان يزعمان بأن الأمر حدث بموافقة المُدعية وإنهما كانا دائمًا يعتقدان أنّها تجاوزت الـ 15 عامًا.


وأستكملت : اعترفت الفتاة بأنها كانت في حالة سُكر يوم 18 يوليو 2012 - يوم الحادثة - قائلةً إن المتهمان أغرقاها بالمشروبات الكحولية لجعلها أكثر رغبةً في ممارسة الجنس. أصدقائها وجدوها تبكي قبيل الساعة السادسة من صباح اليوم التالي حين وصفت اللاعب بأنه مغتصب ووغد.


وواصلت: وفقًا للفتاة وأصدقائها، فإن المتهمين كانا يعرفان تمامًا عمرها آنذاك إذ أنها أخبرتهما قبل ذلك أنها لا تستطيع الذهاب إلى الملهى الليلي لأنها تبلغ 15 عامًا فقط.


وأستطردت تليغراف: بعدما غيّر روايته، أخبر اللاعب القضاة بأن الفتاة وافقت على ممارسة الجنس داخل الخيمة، بينما لم تُغير المُدعية والتي تبلغ الآن 21 عامًا روايتها للأمور ولو لمرة وفقًا لمصادر قضائية. 


وأنهت: كلا المتهمين مثلا أمام المحكمة للمرة الأولى في يوليو الماضي قبل أن يتم إطلاق سراحهما بكفالة على أن يمثلا مجددًا أمام المحكمة في موعدٍ يتم تحديده لاحقًا ريمي نوغيه - محامي اللاعب وقريبه - صرّح أنه طلب رفع القضية إلى المحكمة العليا وأن موكليه يرفضان بشدة التهم الموجهة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads