المواطن

عاجل
انتظرو ثلاثة شهور من المتعة والتشويق للبراعم والناشئين المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جاري نيفيل يوجه رسالة ناريه لـ نجم وسط اليونايتد

الخميس 13/سبتمبر/2018 - 09:08 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
وجه جاري نيفيل نجم فريق مانشستر يونايتد السابق والمدير الفني السابق لفريق فالنسيا الإسباني والمحلل الحالي للدوري الإنجليزي رسالة ناريه إلي الغزال الفرنسي بول بوجبا نجم وسط الشياطين الحمر وذلك علي خلفية الأداء المتواضع الذي يقدمه اللاعب خلال أخر مباراتين برفقة اليونايتد في البريميرليج . 


وقال نيفيل عن بوجبا: 'إنه لاعب موهوب لكن أريد رؤية ثباتًا وقيادية أكثر' لكن بصراحه، كمشجع أرى بأن لا أحد أكبر من النادي ولست مهتمًا بمن ينظر لنادٍ آخر. لذلك يا بول، إن كنت تريد اللعب في مكان آخر فلنفعل ذلك لك لأن مانشستر يونايتد سيكون بخير، لا تقلق."


وأضاف نجم المانيو السابق : "أما المالك الذي بداخلي فسيفعل ما يفعله يونايتد الآن وهو إعلان أنه ليس للبيع إذ لابد أن يحموا أصولهم لكن في السر، قد يوافقوا على بيعه لأنهم يريدون استعادة الـ 90 مليون باوند.


وأنهي : "إن كنتُ للآن داخل غرفة الملابس تلك لأعطي النصائح فما سأقوله لبوغبا هو ما يلي 'بول، من الواضح أنك تريد اللعب لنادٍ آخر لكن كن محترفًا! لا تكن شخصًا يرى الناس بأنه مرتزق أو متمرد! لستَ بحاجة لفعل ذلك'."

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads