المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الجزيرة يعطل قطار انتصارات المنصورة و دمنهور يفاجئ غزل المحلة بهدفين فى مظاليم بحرى

الخميس 13/سبتمبر/2018 - 09:12 م
المواطن
جمال عقل
طباعة
أسفرت نتائج منافسات الجولة الخامسة بالمجموعة الثالثة لأندية " بحرى والإسكندرية " التى أقيمت اليوم الخميس بدورى القسم الثانى عن فوز دمنهور بقيادة مديره الفنى صفاء رجب على غزل المحلة بهدفين دون رد ليرتفع رصيده إلى 9 نقاط يحتل بها المركز السادس ويتوقف رصيد الغزل عند 7 نقاط فى المركز السابع .

ونجح فريق الجزيرة المطروحى فى إيقاف قطار انتصارات المنصورة بعد أن فرض عليه التعادل معه بملعبه بهدف لكل منهما ليرفع المنصورة رصيده إلى 13 نقطة ويظل محافظا على قمة المجموعة بينما رفع الجزيرة رصيده إلى 4 نقاط فى المركز الحادى عشر .

وتفوق الأوليمبى بقيادة مديره الفنى علاء نوح على نظيره سيدى سالم بهدف دون رد ليرتفع الأوليمبى رصيده إلى 7 نقاط يحتل بها المركز الثامن ويتوقف رصيد سيدى سالم عند نقطة واحدة يتذيل بها جدول ترتيب المجموعة.

ونجح فريق طنطا فى العودة من كفر الشيخ بنقطة غالية بقيادة مديره الفنى عبدالناصر محمد بعد تعادله مع كفرالشيخ بملعبه بدون أهداف ليرتفع رصيد طنطا إلى 9 نقاط يحتل بها المركز الرابع وكفر الشيخ إلى 3 نقاط فى المركز قبل الأخير.

وحسم التعادل الإيجابى بهدفين لكل فريق مباراة بلدية المحلة والحمام ليرفع البلدية رصيده إلى 9 نقاط يحتل بها المركز الثالث والحمام إلى 4 نقاط فى المركز العاشر.

كما تعادل فريق الرجاء مع نظيره أبو قير للأسمدة بهدف لكل منهما لير فع الرجاء رصيده إلى 10 نقاط فى المركز الثانى والوصيف ورفع أبو قيرللأسمدة رصيده إلى 5 نقاط.

وبنفس النتيجة تعادل مركزشباب تلا مع فاركو ليرتفع رصيد تلا إلى 4 نقاط يحتل بها المركز الثانى عشر وفاركو إلى 9 نقاط فى المركز الرابع.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads