المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كلود بويل يدلي بتصريحاته قبل مواجهة فريقه ضد بمورنموث بالبريميرليج

الخميس 13/سبتمبر/2018 - 10:28 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
أدلي كلود بويل المدير الفني لفريق ليستر سيتي بتصريحاته قبل مواجهة فريقه المقبله أمام بورنموث بالدوري الإنجليزي "برميرليج" . 


وقال بويل عن إن كان هناك شرط جزائي بعقد ماغواير الجديد: "لا أعرف تفاصيل العقد، أستطيع قول بأن هذا يمنح شعور جيد للنادي والجماهير، توقيع ماغواير لعقد جديد يُظهر طموح النادي والملاك، هذا أمر جيد جدًا للمستقبل."


وأضاف بويل عن إن كان قلقًا من إهتمام مانشستر يونايتد بالتعاقد مع ماغواير: "كل موسم تكون هناك بعض التحركات من أندية للاعبين، الأمر ليس فقط بالنسبة لهاري بل لجميع اللاعبين، هو وقع عقدًا لـ5 سنوات لذا لا أفكر ولا هو يفكر أن يغادر النادي بعد موسم واحد فقط".


وأكمل بويل عن إستبعاد أندي كينغ من قائمة الفريق في البريميرليغ: "كان أمرًا صعبًا حقًا، لقد قدم خدمات عظيمة لهذا النادي، أنا أحترمه كثيرًا، فهو لاعب يملك إحترافية عالية ورُقي، كانت هناك فرصة لرحيله في الصيف ولكن فضل البقاء معنا حتى يناير".


وتابع بويل عن الإصابات: "ماتي جيمس خضع لعملية جراحية جديدة يوم الأربعاء، آمل أن يعود بأقرب وقت ممكن، لا توجد إصابات آخرى".


وواصل بويل عن مشاركة بن تشيلويل الأولى مع إنجلترا : "هذا يمنحه شعور عظيم، أمر مشجع للغاية ليواصل العمل الجاد، أنا سعيد جدًا من أجل غراي أيضًا".


وأستكمل بويل عن كاغلار سويونجو: "هو متاح للعب، ولكنه جاء لمنافسة بعض اللاعبين أيضًا، أمر مهم جدًا أن نملك تشكيلة قوية، سيكون من الصعب أن أختار ولكنني أفضّل ذلك، سنرى إن كان يستطيع حجز مركز أساسي في الفريق".


وأردف بويل عن فاردي: "كنت سعيدًا به في الأسابيع الماضية وآمل أن يحظى بلياقة جيدة للمباراة المقبلة، لقد ظل بدون لعب لفترة من الوقت لذا آمل أن يتمكن من مجاراة الرتم بأسرع وقت، هو لا يزال متعطشًا لذا هذا أمر جيد لنا".


وأستطرد بويل عن بورنموث: "تعجبني فلسفتهم وأسلوب لعبهم، أعتقد بأنهم مثال للكثير من الفُرق لأنهم يتمتعون بإستقرار جيد جدًا، إنهم يملكون أسلوب جيد جدًا، ستكون مباراة صعبة جدًا".


وأوضح بويل عن عودة اللاعبين الدوليين : "لقد عادوا بإبتسامة، كانوا سعداء بعودتهم إلى الفريق، عادوا بلياقة جيدة وحالة جيدة ذهنيًا، الآن عليهم أن يركزوا على النادي".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads