المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أخطاء التحكيم والانسحابات أبرز ظواهر الدوري الممتاز بعد انتهاء الجولة السادسة

الجمعة 14/سبتمبر/2018 - 10:59 ص
حسن محمد
طباعة

اختتمت مباريات الجولة السادسة لبطولة الدوري الممتاز بفوز الزمالك على طلائع الجيش بثلاثية، وبعد انتهاء الجولات الـ6 نجد أن أحداث الدوري المصري ساحنة منذ البداية، حيث شهدت الأسابيع الأولى للمسابقة شد وجذب وانسحابات وأزمات بالجملة.

 

وعلى الرغم من معدل التهديف الجيد في الأسابيع الأولى، الا أن الخشونة الزائدة وكثرة الانذارات كانت ضمن الظواهر الغريبة، وفي التقرير التالي نستعرض أبرز أرقام وظواهر الدوري الممتاز في الأسابيع الـ6 الأولى.

 


1_ الزمالك في الصدارة:

 

يتصدر فريق الزمالك بطولة الدوري الممتاز بشكل مؤقت برصيد 13 نقطة، حيث يتبقى للأهلي صاحب الـ11 نقطة مباراة مؤجلة أمام فريق الداخلية من الأسبوع الحالي.

 


أخطاء التحكيم والانسحابات

2- أحمد علي ومحمود علاء يتقاسمان صدارة الهدافين:

 

يتصدر الثنائي أحمد علي مهاجم المقاولون العرب، ومحمود علاء مدافع الزمالك صدارة قائمة هدافي الدوري المصري برصيد 5 أهداف.

 غزارة تهديفية وكروت ملونة بالجملة:



نجحت فرق الدوري في تسجيل 121 هدفا في الأسابيع الـ6 الأولى، وحصل لاعبو الدوري على 192 بطاقة صفراء و15 كارت أحمر وهو رقم كبير يشير إلى الخشونة.


محمود علاء
محمود علاء

3 حالات انسحاب:

 

شهد الأسابيع الأولى لبطولة الدوري 3 حالات تهديد بالانسحاب اعتراضا علي أخطاء التحكيم واتحاد الكرة المسئول الأول عن المنظومة الكروية في مصر، وكانت الحالات الثلاث من نصيب الأهلي والزمالك وبيراميدز.


بيراميدز
بيراميدز

الأهداف القاتلة والريمونتادا:

 

شهدت مباريات الدوري في الأسابيع الأولى تسجيل عدد من الأهداف المؤثرة في الوقت القاتل، وكانت البداية في مباراة الأهلي والإسماعيلي بالجولة الأولي بعدما سجل الأهلي هدف التعادل في الدقيقة 93 من عمر اللقاء عن طريق محمد شريف، أما أولى ريمونتادات الموسم الحالي كانت في مباراة المقاولون العرب وإنبي والتي جمعتهما بالجولة الرابعة للدوري، حيث تقدم الذئاب بهدف نظيف لطاهر محمد طاهر، إلا أن الفريق البترولي لم يستسلم وتمكن من تحويل تأخره بهدف إلي فوز بهدفين مقابل هدف أحرز هدفيه نوح السعداوي ومارشال .

 

انبي
انبي

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads