المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو.. الخان الأحمر على صفيح ساخن بعد صلاة الجمعة

الجمعة 14/سبتمبر/2018 - 12:25 م
دعاء جمال
طباعة
نشرت شبكة "القدس" الإخبارية على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مقطع فيديو لخروج مظاهرة باتجاه الشارع الرئيسي بعد صلاة الجمعة في الخان الاحمر.

وكانت المحكمة العليا الإسرائيلية ضربت بعرض الحائط الأربعاء الماضي الالتماس المقدم الخاص بعدم هدم قرية الخان الأحمر في القدس.

وقررت المحكمة العليا الإسرائيلية إخلاء وهدم قرية الخان الأحمر شرق مدينة القدس المحتلة.

ونشرت وكالة "معا" الفلسطينية صورًا لمحاولة بعض المستوطنين الإسرائيليين استفزاز مشاعر الفلسطينيين عبر اقتحامهم لقرية الخان الأحمر شرق مدينة القدس المحتلة.

وأشارت الوكالة الفلسطينية إلى أن الفلسطينيون تصدوا للمستوطنين ومنعوهم من اقتحام القرية، وأجبروهم على التراجع إلى الشارع الرئيسي القريب من الخان الاحمر.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads