المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كلوب : لن نلعب بالصغار في دوري الأبطال بسبب البريميرليج

الجمعة 14/سبتمبر/2018 - 12:50 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب مؤتمرا صحفيا للقاء توتنهام غدا على ملعب ويمبلي في الأسبوع الخامس من الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال كلوب عن الرحلة الأخيرة إلي ويمبلي " لقد كانت مباراة صعبة للغاية لنا لأننا ارتكبنا اخطاء كبيرة تسببت في اهدافهم ، كان ذلك بعد فوزنا 7 - 0 ضد ماريبور ، كان ذلك نوعا من إيقاظ اللاعبين " .

وحول حالة المدافع الكرواتي لوفرين قال " لقد اقترب من إمكانية عودته ، لم أشك أبدا في ديان ، كان بإمكاني تغييري 5 أو 6 لاعبين آخرين ضد توتنهام على ويمبلي ، ولم أحكم يوما على لاعب بسبب 20 دقيقة من حياته ، جاهزية لوفرين ؟ لدينا فترة مزدحمة في الأسابيع القليلة المقبلة وأنا متأكد من أنه سوف يعود لأجل ذلك " .

وواصل ردا على سؤال حول أحد المحليين غرايم سونيس الذي قال أن هذا أقوي ليفربول منذ 1990 " شكرا لك غرايم ، نحن بحاجة إلي ان نكون جيدين لأن الفرق الأخري جيدة للغاية ، لقد أصبحت القمصان أكثر صعوبة واللعبة أصبحت أسرع على مر السنين ، مينيوليه عاد وهو جاهز بعد إصابته في الأصبع ، سيكون على مقاعد البدلاء في ويمبلي ، لالانا لن يكون متوفرا لمواجهة توتنهام أو الأسبوع المقبل ولكن بعد ذلك سيعود " .

وحول المداورة قال كلوب " بالطبع يجب علينا ذلك ، أنت تحاول دائما أن يكون لديك أفضل فريق ، نقاش جوميز ولوفرين ؟ يبدو الأمر كما أنه سيكون لدينا 500 مباراة في الأسابيع السبعة المقبلة لذلك آمل أن أتمكن من اتخاذ القرارات ، أصعب القرارات هي عندما لا يكون لديك لاعبين لكن هذه مشكلة " .

وحول فابينيو قال كلوب " لا أحب المقارنة بين اللاعبين و لكن كانت لدينا أسئلة مشابهة حول روبيرتسون و تشامبرلين. لذلك، لا توجد مشكلة على الإطلاق. إنه مليء بالرغبة و يريد المشاركة لذا هذا لا يبدو ليس رائعًا، لكنه العمل الذي يجب القيام به في بعض الأحيان. يستغرق الأمر بعض الوقت " .

وعن تعليقات جاري نيفيل حول تركيز ليفربول على البريميرليج و اهمال دوري الابطال " كيف يمكن أن أفعل هذا؟ يجب أن يخبرني غاري كيف أفعل ذلك ، ألعب بالصغار في دوري الأبطال؟ يجب أن نلعب كرة القدم ، التركيز على منافسة واحدة لا يمكن أن يحدث إلا إذا كنت قد خرجت بالفعل من الأخرى، أو كنت على وشك الخروج، أو في وقت متأخر من الموسم. في العام الماضي، لا أعتقد أن غاري قد قال حتى 'دعوا السيتي يفوزون بدوري الأبطال' إن الجلوس في مكتب و التحدث عن كرة القدم يختلف عن أداء المهمة " .

وحول الإعداد السريع بعد عودة اللاعبين الدوليين قال كلوب " إنه تحدٍ كبير و لكنه نفس الشيء بالنسبة لنا جميعًا ، الحياة كمدرب في البريميرليغ لا تكون مثالية أبدًا ، ليس الأمر كما لو كنت أجري 6 أو 7 حصص تدريبية لإعدادهم" " .

وحول تأثير فيرجيل فان دايك على جو جوميز قال " كلما كان شريكك أفضل، ستكون أقضل بمقداره ، جو لديه إمكانيات كبيرة، و أنا سعيد بما قدمه حتى الآن ، أنا أكثر اهتماما بما سيقدمه غدًا رغم ذلك " .

وتابع كلوب عن فريقه " أنا أفكر بإستمرار في لاعبيني، و هذا هو عملي ، إنه جزء كبير من العمل، من الحياة، و هكذا أفهم الأمور ، أحاول فهم لاعبيني ، كلما تعرفتم على بعضكما بشكل أفضل، كلما عرفتم أكثر، و كلما كانت العلاقات أفضل " .

وختم " لقد استخدمنا اللاعبين الذين كانت لديهم أطول فترة تحضيرات حتى الآن، و الأكثر استقرارًا ، الآن نحن سنتدرب اليوم و سنقوم بوضع التشكيل لمباراة غدًا " .
هل تتوقع فوز الأهلي على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بكأس العالم للأندية

هل تتوقع فوز الأهلي على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بكأس العالم للأندية
ads
ads
ads
ads
ads
ads