المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الفنية والثقافية الساعة الواحدة ظهر اليوم الجمعة 14/9/2018

الجمعة 14/سبتمبر/2018 - 01:01 م
أماني سلام
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، أهم الأخبار الفنية والثقافية، التي وقعت صباح اليوم الجمعة الموافق 14 سبتمبر حتى الساعة الواحدة ظهر اليوم والتي جاءت كما يلي:
تعرف على تفاصيل الفيلم المصري المرشح لجائزة الأوسكار
وقع اختيار لجنة تحكيم الأفلام المصرية المرشحة للأوسكار والمكونة من 38 عضوا من السينمائيين والنقاد على فيلم "يوم الدين"، ليمثل مصر في مهرجان الأوسكار.

شاهد.. كيرا الصباح بـ ملابس مثيرة أثناء عطلتها الصيفية
نشرت الفنانة كيرا الصباح، صور لها أثناء قضاء عطلتها الصيفية عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام"وعلقت على الصورة قائلة: صباح" حيث أنهالت عليها التعليقات من قبل الجمهور على الصور

تعرف على موعد حفل كارمن سليمان
تستعد الفنانة كارمن سليمان، لإحياء أضخم حفلاتها الغنائية اليوم الموافق الجمعة 14 ستمبر، في نادي الرحاب، ويقتصر الحفل على الأعضاء فقط، حيث تشارك جمهورها باقة من أجمل أعمالها الغنائية.

شاهد مجدي كامل في كواليس خالي بالك من اللي جاي
نشر الفنان مجدي كامل، صورة له من كواليس فيلم" خاللي بالك من اللي جاي" عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وظهر في الكواليس وهو يصور مشهد في فيلا.

طارق صبري يروج لمسلسل بيت السلايف
نشر الفنان طارق صبري، صورة أفيش مسلسل" بيت السلايف" عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام".

شاهد.. كيف احتفلت إنجي علاء بعيد ميلاد زوجها يوسف الشريف
أحتفلت الكاتبة إنجي علاء، بعيد ميلاد زوجها الفنان يوسف لبشريف، بنشر صور لهما في عيد ميلاده عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام".

أحلام تستعد لتسجيل ألبوم جديد
نشرت الفنانة أحلام، صورة جديدة لها وهي ترتدي فستان أسود بسيط عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام".

نوال الزغبي تصبح على جمهور بطريقتها الخاصة
نشرت الفنانة نوال الزغبي، صورة لها وهي ترتدي ملايس رياضية وظهرت في نتهي الجمال والأناقة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام".

تعرف على رسالة إسراء عبد الفتاح لـ حمدي الميرغني
أعربت الفنانة إسراء عبد الفتاح، عن حبها الشديد لزوجها الفنان حمدي الميرغني، بصورة رمانسية لهما عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام".

شاهد.. بـ فستان أسود مفتوح دانا حمدان تشعل انستجرام
نشرت الفنانة دانا حمدان، صورة مثيرة لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وظهرت في الصورة وهي ترتدي فستان أسود مفتوح.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads