المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار توك شو الواحدة ظهر اليوم الجمعة 14\ 9 \ 2018

الجمعة 14/سبتمبر/2018 - 01:01 م
ياسمين شهاب
طباعة

تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو الواحدة ظهرا لليوم الجمعة 14 / 9 / 2018 ، لأهم الأحداث والأخبار التي تم نشرها حتى هذه الساعة.

عاجل.. الحكومة تنفي صحة تصفية شركة الحديد والصلب بسبب ارتفاع خسائرها

نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، اليوم الجمعة الموافق 14 سبتمبر، صحة تصفية شركة الحديد والصلب بسبب ارتفاع خسائرها، نقلًا عن فضائية اكسترا نيوز.

عاجل.. مجلس الوزراء ينفي إلغاء خصم تذاكر ذوي الاحتياجات الخاصة بـ"مترو الأنفاق"

أفادت فضائية اكسترا نيوز، نبأ عاجل، بأن المركز الإعلامي لمجلس الوزراء ينفي صحة ما تردد بشأن إلغاء خصم تذاكر ذوي الاحتياجات الخاصة بمترو الأنفاق.

سيولة مرورية أعلى كوبري أكتوبر

شهد أعلى كوبرى أكتوبر، سيولة مرورية متوسطة، صباح اليوم الجمعة الموافق 14 سبتمبر، وذلك أعلى الطريق للمتجه من شرق القاهرة حتى الجيزة.

" جمعة مباركة " في صدارة تويتر

تصدر هاشتاج " جمعة مباركة "، موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وشارك النشطاء بعض الأدعية والأحاديث والآيات القرانية الكريمة .

فيديو.. تقرير مفصل عن أسعار الخضراوات اليوم

عرض برنامج 8 الصبح، اليوم الجمعة الموافق 14 سبتمبر، المذاع على فضائية dmc، تقريرًا مفصلًا عن أسعار الخضروات في الأسواق، حيث سجلت الأسعار استقرارًا ملحوظًا .

انتظام حركة المرور في شوارع وميادين الجيزة

شهدت منطقة وشوارع الجيزة، صباح اليوم الجمعة 14 سبتمبر، سيولة مرورية متوسطة، بالإضافة إلى منطقة المنيب، والطريق المؤدى إلى الأوتوستراد والتجمع، وكذلك في الاتجاه العكسي للقادم من المعادي لمناطق الجيزة، وكذلك الأمر في مناطق التجمع الخامس وفى طريقه للبساتين وزهراء المعادي.

فيديو.. درجات الحرارة اليوم .. والقاهرة تسجل 33

يتوقع خبراء الأرصاد أن يسود اليوم الجمعة الموافق 14 سبتمبر، طقس معتدل على أنحاء الجمهورية، مرتفع على الوجه القبلي والصعيد، معتدل على الوجه البحري ومحافظات القاهرة الكبرى.

سيولة متوسطة في معظم شوارع صلاح سالم

شهد صلاح سالم، ظهر اليوم الجمعة 14 سبتمبر، سيولة مرورية متوسطة، بالإضافة إلى الطريق المؤدي إلى نفق الميرغنى ومصر الجديدة، والطريق القادم من صلاح سالم إلى نفق الأزهر، وشهدت منطقة الأزهر والجمالية سيولة مرورية.

الأوقاف: موضوع خطبة الجمعة عن حاجة الناس إلى الدين وأثره في سعادتهم

أعلنت وزارة الأوقاف عن توحيد موضوع خطبة الجمعة اليوم، ليكون تحت عنوان "حاجة الناس إلى الدين وأثره في سعادتهم وضبط ميزان حياتهم".

عاجل.. وزير البترول: أهمية الاستمرار في رفع كفاءة معامل التكرير المصرية

أفادت فضائية اكسترا نيوز، نبأ عاجل، بأن وزير البترول المهندس طارق الملا أكد على أهمية الاستمرار في رفع كفاءة معامل التكرير المصرية .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads