المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور بوابة المواطن ترصد الموضة في أسبوع.. درة تحتل نصيب الأسد

الجمعة 14/سبتمبر/2018 - 01:36 م
أسماء حامد
طباعة
تعتبر النجمات هن إيقونة الموضة والجمال والأناقة، لذلك تحرص النساء على متابعة أحدث إطلالاتهن، حتى تستوحي مايناسبها، وتطلع على أحجث صيحات الموضة العالمية، فالنجمان من يصنعن الموضة لسنوات.


صور  بوابة المواطن
صور  بوابة المواطن
وترصد "بوابة المواطن"، موضة النجمات في أسبوع، حيث تألقن هذا الأسبوع، ولكن الفنانة دلرة كان لها نصيب الأسد.

درة
منذ بداية هذا الأسبوع، وحرصت الفنانة التونسية درة، على الظهور بإطلالات غاية في الروعة والأناقة، حيث أطلت على جمهورها في أوائل هذا الأسبوع، بفستان رائع من الزي التونيسي، المميز وبدت غاية في الأناقة والرقي، حيث أبرز الفستان جمالها، مع ظهر عاري، وأختارت الشعر المنسدل.


صور  بوابة المواطن
ثم ظهرت مرة أخرى، بإطلالة خطفت الانظار، مع الالوان المبهجة، وفستان قطعتين قصير، غاية في الأنوثة، وبدت صغيرة وحيوية ورائعة، مع الالوان الصيفية المبهجة، في أحدث جلسة تصوير لها.
وشاركت درة على مدار الاسبوع جمهورها، تلك الإطلالات من خلال نشر صورها على موقع انستجرام.

صور  بوابة المواطن
نوال الزغبي
أطلت النجمة اللبنانية نوال الزغبي، في أخر هذا الاسبوع بإطلالة جذابة مع الكاجول، حيث ظهرت بتشيرت أبيض رقيق وبنطلون جينز، مزين بطمعات ورسومات رائعة، واختارت تسريحة الذيل حصان المرفوع.
وشاركت نوال جمهورها اليوم الجمعة، هذ الإطلالة على حسابها الشخصي على موقع انستجرام.
وإذا كنتي تعشقين الإطلالات الكاجول بإمكانك تقليد نوال الزغبي.


صور  بوابة المواطن
أحلام
في نهاية هذا الأسبوع، أطلت الملكة أحلام على جمهورها، بفستان أسود رائع غاية في الجمال، من الدانتيل بالكامل، وشفاف من منطقة الذراع والرجل، واختارت معه الشعر الأسود المنسدل، مع مكياج رقيق، ومجموع من الأساور الذهبية الرائعة، لتستكمل الإطلالة التي نالت إعجاب جمهورها بكل المقاييس.

وشاركت أحلام على حسابها الشخصي على موقع الصور، انستجرام، صورة لها بهذه الإطلالة ، لتودعهم وداع مؤقت، لانشغالها بتسجيل ألبومها المقبل".


صور  بوابة المواطن
أسما شريف منير

أطلت في بداية هذا الأسبوع، خبيرة التجميل أسما شريف منير، نجلة الفنان شريف منير، بإطلالة رائعة، خلال جلسة التصوير، التي خضعت لها هي والفنان محمود حجازي، بمناسبة عقد قرانهم.

حيث ظهرت أسما بفستان أبيض، في منتهى الرقة والجمال، بتصميم رائع، مفتوح من منطقة الصدر مع أكمام مفتوحة، وظهر عاري، وقصة البرنسيس، مع الدانتيل والتل، وتركت شعرها منسدل ومزين بوردات بيضاء صغير وطبقت مكياج غاية في الرقةـ واكسسورات رائعة.

حيث شارك محمود حجازي وأسما صور زفافهم ، على حسابهما الشخصي على موقع الصور انستجرام، وبدت الصور غاية في البهجة ونالت إعجاب الجميع، وكانت مفاجئة جميلة.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads