المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

السوشيال ميديا في أسبوع .. العسيلي يتقمص دور البلطجي .. وفيديو نادين الراسي تبكي من ضرب نجلها

الجمعة 14/سبتمبر/2018 - 08:15 م
أماني سلام
طباعة
يحرص دائما النجوم على مشاركة جمهوره بتفاصيل حياتهم اليومية وذلك عبر حساباتهم الشخصية بمختلف مواقع السوشيال ميديا، لذا ترصد " بوابة المواطن" أخبار السوشيال ميديا الأسبوعية والتي أحدثت ضجة لهؤلاء النجوم.

كندة علوش:
كندة علوش وزوجها
كندة علوش وزوجها
أثارت الفنانة كندة علوش، الفترة الماضية الكثير من الجدل بعد ظهورها في عيد ميلاد شقيقة الفنان عباس أبو الحسن، وبرفقة زوجها الفنان عمرو يوسف، وهي حامل، وذلك قبل أعلنها عن حملها أول.

وقامت بنشر صورة لها بجانب زوجها الفنان عمرو يوسف، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وهو ويضع يده على بطنها، وعلقت على الصورة قائلة: الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات دعواتك"

نادين الراسي
نادين الراسي
نادين الراسي
أصبحت الفنانة نادين الراسي، هي حديث السوشيال ميديا خلال الفترة الماضية عقب تعرضها للضرب من نجلها مارك.

ونشرت مقطع صوتي لها وهي تبكي وتتحدث عن ضرب إبنها مارك لها، وسرقته لسيارتها وهروبه من البيت.

وقالت في الفيديو إنها تعرضت للضرب من إبنها مارك بوجود شقيقيه، ملمحة إلى انها حاولت الإنتحار.

إلي أن قام مارك نجل الفنانة اللبنانية نادين الراسي، بنفي كل ما ذكرته والدته، في تسجيل الصوتي الذي تم نشره على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بشأن اعتدائه عليها بالضرب، وبيعه لسيارتها ومنزلها.

محمود العسيلي
محمود العسيلي
محمود العسيلي
أحدث الفنان محمود العسيلي، ضجة كبير عبر السوشيال ميديا بعد هجومه الشديد على المواهب الجديدة والملحنين عبر حسابه الشخصي تويتر".

وقال الإخوة اللي عايزين يبقوا ملحنين أو شعراء اللي بيبعتوا على الواتس الآب الخاص ويكلمك فجأة على انه متربي معاك وإنكو كنتوا مع بعض في المدرسة ويبعتلك إسهال من الأغاني وسبحان الله كلهم الجو بتاعك ولايقيين عليك وباعتهملك مخصوص.. بلوك مع جزيل الشكر اسمع_الخيال_دا_يانجم".

وحيث أنهالت عليه التعليقات من قبل الجمهور، وأتهمه البعض بالغرور وعدم احترام الاخرين.

إلا أنه قام بالرد على من انتقده بمنشور آخر وعلق قائلا: واضح من رد الفعل على التويتة الأخيرة ان الناس مبتفهمش يعني ايه خصوصية بني آدم ومش فاهمين بردو الفئة اللي انا باتكلم عليها من الناس اللي بتطاردك على تليفونك والواتس اب بتاعك بشكل جنوني وطلعت انا جالد المواهب الشابة ومغرور وتنك وشايف نفسي ومدعي يتبع) #يتبع"

وأضاف: وكتير نصحوني أني ماردش خصوصا بعد الكم الرهيب من قلة الأدب والسفالة والسواد اللي شوفتو في الريبلايز.. عمر ما كان الجري ورا حلمك ويخليك تعترض خصوصية غيرك بالشكل دا.. ودا اللي خلاني اكتب التويتة الأولانية.. عارف ان الموضوع صعب بس في طرق تانية توصلك"

وتابع: والحمد لله رب العالمين انا اَي حد موهوب بجد وبيوصلي شغله بطريقة محترمة بحاول أساعده وأقوله رايي واشوفله سكك مختلفة حتى لو شغله مش مناسبني فنيا.. وعلى فكرة المايل بتاعي موجود وبارد عليه وحطه هنا وعلى الإنستجرام وشكرًا".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads