المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جوارديولا: شجعت الإدارة على تجديد عقد سترلينج

الجمعة 14/سبتمبر/2018 - 03:32 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا مؤتمرا صحفيا للقاء فولهام غدا على ملعب الاتحاد في الأسبوع الخامس من الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال بيب " رحيم سترلينج جاهز لمباراة الغد ولا يعاني من أي مشاكل ، لقد شجعت النادي على التجديد مع رحيم ولكن ما يجري بين الإثنين ليس من تخصصي " .

وأستمر في تصريحاته حول رحيم " من المعروف بأننا سعداء جدًا به ونريده أن يبقى معنا، بعد ذلك الأمر يعود للنادي ووكيله، لست ضمن هذا الأمر، بعض الأحيان تكون هذه الأمور بحاجة لبعض الوقت، الأعم أن ستيرلينغ والمقربون منه يعلمون مدى سعداتنا بتواجده معنا " .

وأضاف " الشيخ منصور يحب الرياضة ويتابعنا بشكل أسبوعي ، في كل مباراة قطعا يعلم كل شئ عن الفريق ، فولهام ؟ لقد كنت ممتن لمشاهدتهم ، أنا حقا مندهش من أدائهم وأفهم لماذا هم متواجدون في البريميرليج " .

ورد جوارديولا عن قوله بأن دي بروين يملك شرطا جزائيا ب 250 مليون يورو " لم أقل لك ، لا أعرف كم قيمة الشرط الجزائي ولا أعتقد بأن لديه شرط جزائي في الأساس ، كان هناك خطأ في ترجمة التصريح، الصحفي سألني إن كنت مستعدًا لتركه يرحل بـ250 مليون يورو وأنا قلت لا " .

وحول إصابة دي بروين قال " كيفن يتحسن بشكل جيد جدا ، هو ليس لائقا للعب غدا بلا شك ولكن الطبيب أخبرني أنه يتحسن بشكل جيد ، بدأنا الموسم منذ شهر واحد بالدرع الخيرية و4 مباريات في الدوري ولكن الآن سنلعب مباراة كل 3 أيام ، الجميع مركز فيما يجب عليه فعله " .

وواصل " عندما يكون لديك أسبوع كامل بين كل مباراة والآخرى فإنه سيكون لديك وقت أكبر للتدرب وتوقع ما سيحصل، ولكن الآن علينا أن نعمل أكثر لإسترجاع اللياقة ونتدرب أقل ، فولهام ؟ لقد حللت مبارياتهم خلال الأسبوعين الماضيين ، ليسوا فريق يلعب كرات طويلة فقط وأنا معجب بهم " .

وحول لعب مباريات في الدوري الإسباني خارج إسبانيا علق جوارديولا على هذا السؤال " إن سارت الأمور بشكل جيد فقد نري هذا الأمر في البلدان الأخري " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads