المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار التوك شو منتصف اليوم الجمعة 14 \ 9 \ 2018

الجمعة 14/سبتمبر/2018 - 04:01 م
ياسمين شهاب
طباعة

تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو منتصف اليوم الجمعة 14 / 9 / 2018 ، لأهم الأحداث والأخبار التي تم نشرها حتى هذه الساعة.

فيديو.. مدبولي: إجمالي الاستثمارات بمدينة السادات بلغ 6.838 مليار جنيه

أعلن رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي، أن إجمالى الاستثمارات بمدينة السادات بلغت 6.838 مليار جنيه، مشيرًا أن تم الانتهاء من تنفيذ 8.520 وحدة سكنية بالإسكان الاجتماعي بالمدينة .

النقل: لا خصخصة للسكك الحديدية.. ونتعاون فقط لتطوير المرفق

نفت وزارة النقل، اليوم الجمعة الموافق 14 سبتمبر، صحة ما تردد عن خصخصة للسكك الحديدية، وأن هناك تعاون لتطوير المرفق.

مباحث الأموال العامة تمكنت من ضبط شخصين بحوزتهما 139 ألف دولار

أفادت فضائية اكسترا نيوز، نبأ عاجل، بأن الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة تمكنت من ضبط شخصين لاتجارهما غير المشروع فى النقد الأجنبى وبحوزتهما مبالغ مالية وعملات أجنبية تبلغ قيمتها 139 ألف دولار .

فيديو.. وزير التنمية المحلية: مجلس المحافظين يناقش غدًا منظومة النظافة الجديدة والاستعدادات للدراسة

يترأس رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، غدًا السبت الموافق 15 سبتمبر، الاجتماع الأول لمجلس المحافظين بعد الحركة الجديدة .


فيديو.. الشيف غادة جميل تقدم اللحمة على الطريقة الصينية

عرضت فضائية سي بي سي سفرة، اليوم الجمعة الموافق 14 سبتمبر، طريقة عمل لحمة على الطريقة الصينية مع الشيف غادة جميل.

سيولة مرورية متوسطة في شوارع الهرم

شهدت منطقة الهرم بالجيزة سيولة مرورية، صباح الجمعة 14 سبتمبر، كذلك الأمر الطريق المؤدي إلى "المنيب - الأوتوستراد" وفي الاتجاه العكسي للقادم من المعادي لمناطق الجيزة، وكذلك الأمر في مناطق التجمع الخامس.

فيديو.. سعر الدولار 17.95 جنيه مصري.. تعرف على أسعار العملات الأوروبية

عرض برنامج 8 الصبح، اليوم الجمعة الموافق 14 سبتمبر، تقريرًا مفصلًا عن أسعار صرف العملات الأوروبية مقابل الجنيه المصري، حيث استقرت أسعار الدولار .

فيديو.. تعرف على أسعار العملات العربية

عرض برنامج 8 الصبح المذاع على فضائية Dmc، اليوم الجمعة الموافق 14 سبتمبر، تقريرًا مفصلًا عن أسعار العملات العربية، حيث شهدت أسعار العملات العربية استقرارًا.

فيديو.. تعرف على أسعار الذهب اليوم.. عيار 24 يسجل 698 جنيهًا

عرض برنامج 8 الصبح المذاع على فضائية Dmc، اليوم الجمعة الموافق 14 سبتمبر، تقريرًا مفصلًا عن أسعار الذهب، حيث شهدت ارتفاعًا.

فيديو.. فلسطينيون يواصلون مسيرات العودة في غزة .. وآخرون يرابطون في المسجد الأقصى

واصل سكان قطاع غزة ، اليوم الجمعة الموافق 14 سبتمبر، مسيرات العودة تحت عنوان" المقاومة خيارنا "، ويرابطون الفلسطينيون في المسجد الأقصى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads