المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جاري نيفيل يثير غضب يورجن كلوب

الجمعة 14/سبتمبر/2018 - 04:50 م
شهاب طاهر
طباعة
رد مدرب ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب على ظهير مانشستر يونايتد جاري نيفيل ، الذي قال أنه ينبغي على ليفربول ترك المنافسة على دوري أبطال أوروبا بسبب أن أسلوبهم مرهق لثلاثي الخط الهجومي .


ورد كلوب " يجب أن يأتي غاري نيفيل ويقول لي بالضبط كيف ستنجح ، كيف يمكن تحضير مباراة وعدم التركيز عليها ؟ أحظر لاعبين الأكاديمية في دوري الأبطال ؟ التي من شأنها سيكون مضحكاً " .


وأضاف " لا أعرف ما الذي يعنيه بذلك ، لأكون صادقاً ، علينا لعب كرة القدم ، الكثير من الأشخاص يشاهدون مبارايتنا عندما نلعب في دوري الأبطال ، وهذا هو عملنا بأننا نقدم أفضل ما يمكن القيام به في جميع هذه المباريات ، التركيز على منافسة واحدة لا يمكن أن يكون إلا إذا كنت خارج المنافسة بالفعل " .


وواصل " إذا كنت متأخراً بنهاية الموسم [ بالمنافسة على الدوري ] ، فستجد لديك فرصة للقيام بشيء بتلك البطولة أو ببطولة أخرى ، وكل هذه الاشياء ، في العام الماضي على سبيل المثال ، لم يكن لدينا فرصة للتركيز على بطولة واحدة لأننا كنا مفضلين للتأهل لدور آخر بدوري الأبطال ، ولا أعتقد أن غاري نيفيل سيقول [ دور الثمانية ؟ دع السيتي يفوز ] " .


وختم " العمل لا ينبغي أن يكون هكذا ، لا أريد أن أكون شخصاً حرجًا للغاية لأنني لا أعرف بالضبط كيف قال ذلك ، ولكن الجلوس في مكتب والحديث عن كرة القدم يختلف تماما عن القيام بمهمة ، لنكون صادقين ، ولكن هذا رأي ، ماذا قال عن مانشستر يونايتد في هذه الحالة ؟ النادي الأكثر إهتماما بهِ ؟ لا شيء " .
هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads