المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وكيل مانذوكيتش: أليجرى له دور فى وصول كرواتيا لنهائى المونديال

الجمعة 14/سبتمبر/2018 - 05:11 م
محمد حمودة
طباعة
كشف وكيل ماريو مانذوكيتش المهاجم "يحب" يوفنتوس. "إذا وصلت كرواتيا إلى نهائي كأس العالم ، فهذا يرجع جزئياً إلى ماكس أليغري".


قضى ماندزوكيتش المواسم الثلاثة الماضية مع يوفنتوس ، حيث أظهر مدى تعدد استخداماته من خلال اللعب على الجناح الأيمن وأصبح مفضلاً لدى الجماهير في هذه العملية".


وقال إيفان تشفيتكوفيتش لموقع كالشيوميركاتو: "لقد كان الظهير الأيمن ، ثم الجناح الأيمن ، لأن اللاعب كان يمتلك تقنية ، ونقله المدرب إلى الأمام ، في بعض الأحيان لعب أيضا على اليسار. في أحد الأيام اتصل بي والده وقال لي: "أعتقد أن ابني لديه أرقام جيدة. تعال لرؤيته.


وأضاف : "ذهبت بعد نصف ساعة صافحنا فيها:" انتهينا من العمل ، سآخذه معي. قبل نهاية المباراة ، اتفقنا على كل شيء ، عندما وصل ماريو إلى تورينو ، كان من المؤكد أنه فخور بارتداء هذا القميص ، لكنه ربما كان يعتقد أنه مجرد خطوة في مسيرته.


وتابع : "على مدى السنوات الثلاث الماضية ، وقع حرفيا في حب يوفنتوس والنادي ومعجبيهم. ربما فقط في بايرن ميونيخ كان محبوبًا للغاية ومقتنعًا ، ولكن هنا في يوفنتوس هناك شيء أكثر من ذلك.


وواصل : "علاقته مع أليجرى قوية حقا ، سأقدم لك القليل من المعلومات الأساسية: إذا وصلت كرواتيا إلى نهائي كأس العالم ، فذلك يرجع جزئياً إلى مدرب يوفنتوس.


وإختتم : "قبل أن يغادر ماريو ، في الواقع ، اتصل به أليغري وقال له:" لا تستمع إلى أي حديث ، استشرني مجلس الإدارة وقلت إنك كنت لا غنى عنها بالنسبة لي ، لقد حفز ذلك على الثقة ، وكان أكثر حماسا في روسيا
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads