المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

زوج يقتل زوجته وعقرب يلدغ طفل وشركة سياحة تنصب على المعتمرين.. أبرز احداث الاسبوع فى سوهاج

الجمعة 14/سبتمبر/2018 - 07:20 م
المواطن
أيمن الجرادى
طباعة
لدغ عقرب كبير طفل صغير يبلغ من العمر 10 اعوام اثناء تواجده بالزراعات بقرية الواقات، وتم تحويلة الى المستشفى المركزي بطما ثم الى المستشفى الجامعي بأسيوط لتلقى العلاج.

قام شاب بـ قتل زوجته، ربة منزل، بسكين لسوء سلوكها بدائرة مركز شرطة المنشاة، جنوب سوهاج، وتم نقل الجثة للمشرحة لتشريح وتم الدفن بعد ذلك وحبس المتهم 4 ايام على ذمة التحقيقات.

ألقت شرطة سوهاج القبض على "أمجد. ر.ت "43 عام مدير إدارة هندسية خالف القانون بالوحدة المحلية لمركز ومدينة سوهاج، حيث ساعد في استخراج اوراق بطريق غير قانونية لاحد المواطنين.

قامت محافظة سوهاج، بعمل الاستعدادات التامة لتنفيذ مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي، بالتعاون مع مؤسسة الكبد المصري فى سوهاج، لعلاج 50 مليون مواطن على مستوى جمهورية مصر العربيه، من مرض فيرس سي، والتي اعلنت عنها الرئاسة ووزيرة الصحة منذ ايام قلائل.

واضافت الدكتورة رجاء حسين وكيل وزارة الصحة انه تم اعداد 281 وحدة صحية لتوقيع الكشف بها على المرضى.

أدى سقوط طفل داخل بالوعة صرف صحي في سوهاج إلى وفاته في الحال بقرية الحلافى بمركز ومدينة البلينا جنوب محافظة سوهاج.

أوهمت شركة سياحية بعض المواطنين بسفرهم لاداء العمرة مقابل مبالغ مالية ولكنها لم تقم بذلك وتم النصب عليهم بعد استيلاء الشركة الوهمية على 98 الف جنيه.

ألقت الإدارة العامة لمباحث الأموال بمديرية أمن سوهاج، القبض على رئيس وحدة اجتماعية بسوهاج لقيامه بالاستيلاء على مبالغ مالية من صندوق تكافل وكرامة دون وجه حق.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads