المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد يوسف: قدمنا أداءً جيدًا أمام حوريا.. وننتظر الجمهور في مباراة العودة

الجمعة 14/سبتمبر/2018 - 09:08 م
إسلام عبدالتواب
طباعة

أكد المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي، محمد يوسف، إن الفريق قدم أداء جيد أمام حوريا كوناكري الغيني، التي أقيمت على ملعب 28 ديسمبر، في ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

 

وقال محمد يوسف، في تصريحات للموقع الرسمي عقب المباراة، الأهلي لعب بشكل جيد أمام بطل غينيا، على ملعبه ووسط جمهوره، رغم الصعوبات التي واجهها قبل وأثناء اللقاء، سواء فيما يتعلق بالرطوبة ودرجة الحرارة، وسوء أرضية الملعب.

 

وحرص مدرب الأهلي على توجيه الشكر للاعبين على الأداء الجيد الذي قدّموه أمام حوريا، موضحًا أن الأهلي أنهى شوطًا أول في غينيا، ويتبقّى الشوط الثاني في القاهرة والذي سيقام على استاد السلام.

 

وشدد محمد يوسف، أنه يتمني حضور جماهير الأهلي العريضة في لقاء العودة في الـ 22 من سبتمبر الجاري، الذي يقام على استاد السلام لتشجيع اللاعبين ودعمهم من أجل الفوز والصعود للمربع الذهبي، واستكمال المشوار نحو استعادة دوري أبطال إفريقيا.

 

وعن سبب مشاركة صلاح محسن، قال يوسف، الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، دفع بـ صلاح محسن في الشوط الثاني، للاستفادة من سرعته في الكرات المرتدة، بعدما لاحظ الجهاز تقدم دفاع هورويا للأمام.

 

وأوضحيوسف أن الفريق سيبدأ، فور العودة إلى القاهرة، الاستعداد لمباراة العودة التي لا بد من تحقيق الفوز فيها، من أجل التأهل للمربع الذهبي، مشيرا إلي ان تغيير سعد سمير جاء بسبب شكواه من آلام في العضلة الخلفية، حيث شارك محمد نجيب بدلاً منه، كما اضطر الجهاز الفني لاستبدال وليد سليمان بسبب شكواه من كدمة في الفخذ.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads