المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار العالم المسائية.. الجمعة 14 سبتمبر 2018

الجمعة 14/سبتمبر/2018 - 10:04 م
أحمد عبد الرحمن
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، أبرز الأحداث التي وقعت في العالم مساء اليوم الجمعة، وحتى الساعة العاشرة مساءًا.


قال إبراهيم كابان، الباحث الكردي ورئيس موقع الجيو إستراتيجي، إن مشاركة قوات سوريا الديمقراطية في معارك إدلب ممكن جدًا، معتبرًا إياه أمرًا واردًا.



قال مصطفى عبدي الإعلامي الكردي، إن أجراس الكنيسة تقرع مجددا في كوباني، بعد أربعين عاما من غيابها من الوجود في المدينة، وذلك عبر بناء كنيسة " الأخوة ".




قال إبراهيم كابان، الباحث الكردي ورئيس موقع الجيو إستراتيجي، إنه ليس هناك أي شيء واضح، خاصة أن النظام يماطل في الاعتراف بالادارة الذاتية الديمقراطية.



قال حمود قطيش، المدير التنفيذي للمركز السوري لدعم الديمقراطية والحريات العامة، إنه الاجتماع الرباعي بين كل من روسيا وتركيا وألمانيا وفرنسا انتهى بنتائج هامة ومفيدة لكافة سكان إدلب.


ضربت الرياح المصاحبة لـ إعصار فلورانس، اليوم الجمعة، سواحل ولاية نورث كارولينا الأمريكية الشمالية والجنوبية وفرجينيا، ما أسفر عن نزوح أكثر من مليون أمريكي من منازلهم.



أعلن المتحدث باسم جيش الاحتلال، أفيخاي أدرعي، اليوم الجمعة، عن إصابة ضابط في الجيش بجروح من جراء شظية قنبلة أنبوبية أُلقيت نحوه على حدود قطاع غزة في جمعة المقاومة خيارنا، وقد نقل لتلقي العلاج الطبي.



أعلنت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الجمعة، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي قامت بقصف مدفعي في منطقة ملكة شرق مدينة غزة.


أفادت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الجمعة، عن استشهاد 3 أشخاص، وإصابة عدد كبير من المتظاهرين الذين شاركوا في جمعة، " المقاومة خيارنا " قي قطاع غزة.




نظم عشرات الآلاف من السوريين، اليوم الجمعة، مظاهرات حاشدة في محافظة إدلب السورية، تحت عنوان لا بديل عن إسقاط النظام، حيث انطلقت المظاهرات من 90 نقطة في سوريا.



أعلنت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الجمعة، عن استشهاد فلسطينيين، وإصابة عدد كبير من المتظاهرين الذين شاركوا في جمعة، " المقاومة خيارنا " قي قطاع غزة.



هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads