المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حرب تكسير عظام بين ليفربول وتوتنهام في مواجهة رفيعة المستوي بين صلاح وكين

الجمعة 14/سبتمبر/2018 - 11:04 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
يستعد فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي لإستضافة فريق ليفربول الإنجليزي علي ملعب ويمبلي في الواحده والنصف ظهراً بتوقيت القاهره في قمة الجولة الخامسه من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، في حرب تكسير عظام بين أحد أقوي فرق البريميرليج والقاره العجوز بأكملها والتي تنقل حصرياً على beIN SPORTS HD 2. 


ويحتل فريق ليفربول والمحترف في صفوفه النجم المصري محمد صلاح، صدارة جدول ترتيب البريميرليج برصيد 12 نقطة ويمتلك الريدز أقوى هجوم حيث سجلوا خلال 4 مباريات 9 أهداف وأيضا أقوى دفاع فلم يدخل مرماهم سوى هدف وحيد.


في المقابل يحتل فريق توتنهام المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 9 نقاط من 4 مباريات حيث فاز في 3 مواجهات وخسر المباراة الماضية في الأسبوع الرابع من واتفورد بهدفين مقابل هدف.


فيما ستكون مواجهة الغد حرباً خاصه رفيعة المستوي بين أفضل هدافي كره القدم الإنجليزيه خلال الموسم الماضي وصراع بين الفيراري المصري محمد صلاح والسفاح الإنجليزي هاري كين علي هز الشباك وحمل كل منهم لفريقه والعبور معه بالثلاث نقاط . 


وعلي صعيد أخر سيكون الريدز كامل العدد والكتيبة عندما يحل ضيفاً ثقيلاً علي ملعب ويبملي، فيما سيفتقد السبيرز لكلاً من الحارس الفرنسي هوجو لوريس ولاعب الوسط المهاجم ديلي ألي في قمه الغد بين النار والجليد .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads