المواطن

عاجل
حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد صلاح المتخصص ورغبة ليفربول في الإنتقام الأبرز في مواجهة توتنهام هوتسبير

السبت 15/سبتمبر/2018 - 11:57 ص
شهاب طاهر
طباعة
يحل نادي ليفربول ضيفا على نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي بعد ساعتين من الآن على ملعب ويمبلي في الأسبوع الخامس من الدوري الإنجليزي الممتاز .

آخر مباراتين جمعت بين الفريقين ، الموسم الماضي إنتهت الأولي بفوز كاسح لتوتنهام هوتسبير بأربعة أهداف لهدف واحد ، بينما إنتهت الثانية بالتعادل بهدفين لكل فريق على ملعب الأنفيلد .

ويستهدف محمد صلاح هز شباك توتنهام للمرة الثالثة على التوالي ليصبح ثاني لاعب في تاريخ نادي ليفربول يتمكن من التسجيل في شباك توتنهام في ثلاث مباريات متتالية بمسابقة الدوري الانجليزي .

وكان صلاح قد سجل هدفا على ملعب ويمبلي ، ونجح بتسجيل هدفين على ملعب الأنفيلد ، ولعب صلاح ضد توتنهام 7 مباريات وسجل 5 أهداف مع 4 أندية مختلفة بازل السويسري وفيورنتينا وتشيلسي وليفربول .

ويعد توتنهام أكثر فريق زار محمد صلاح شباكه برصيد 5 أهداف بالتساوي مع بولونيا الإيطالي وواتفورد الإنجليزي، كما أن صلاح سجل في مرمى السبيرز مرة واحدة على ملعب ويمبلي .

ويتطلع محمد صلاح لإنجاز آخر في تاريخ لقاءات ليفربول وتوتنهام على ملعب ويمبلي ، حيث سجل الفريقين 149 هدفا ، اما عن إحصائيات اللقاء فأن ليفربول يتطلع لتحقيق خامس إنتصار على التوالي هذا الموسم ضد توتنهام هوتسبير قبل موقعة الأنفيلد ضد باريس سان جيرمان الثلاثاء المقبل .

توتنهام فاز في مباراة واحدة فقط في آخر 11 مباراة لعبها ضد ليفربول حيث خسر 6 مباريات و تعادل 4 مباريات ، والفوز كان الموسم الماضي فقط ، بينما فشل ليفربول في التسجيل مرة واحدة من آخر 12 مباراة ضد توتنهام ، كانت أول مباراة ليورجن كلوب ضد توتنهام وانتهت بالتعادل السلبي .

ولم ينهزم توتنهام بمباراتين متتاليتين منذ نهاية موسم 2015 - 2016 ضد ساوثهامبتون ونيوكاسل، بينما ساهم هاري كين في سبع اهداف في آخر سبع مباريات ضد ليفربول حيث سجل 5 أهداف وصنع هدفين .
من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads