المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عمرو قورة في الغيبوبة .. لا زال يعيش بالمعلومات المفبركة وآخرها وائل الإبراشي

السبت 15/سبتمبر/2018 - 01:03 م
وسيم عفيفي
طباعة
إلى الآن لا زال الإعلامي عمرو قورة يبدع في المعلومات الإعلامية المفبركة بشأن المذيع وائل الإبراشي، حيث أكد المنتج والإعلامى عمرو قورة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عودة الإعلامي وائل الإبراشى لبرنامجه "العاشرة مساء"، على شاشة دريم، خلال الأيام المقبلة.

تامر مرسي - وائل
تامر مرسي - وائل الإبراشي
الحقيقة نفاها وائل الإبراشي نفسه وشركة إعلام المصريين المالكة لشبكة قنوات أون أن حيث أعلنت الشركة انضمام الإعلامى الكبير وائل الإبراشى نجومها الكبار، وسيقدم برنامج "كل يوم" على قناة أون E خلال شهر أكتوبر المقبل، حيث يبدأ الإبراشى تفعيل ورشة عمل من أجل إعداد المحتوى لبرنامج قوى من المتوقع أن يكون الأعلى مشاهدة. 
عمرو قورة
عمرو قورة
العجيب أن سند عمرو قورة ودليله هي منشورات الفيس بوك والتي صنع منها خبراً ونشره عبر موقع إعلام دوت أورج، وجاء تكذيب الخبر ليسبب الإحراج لـ عمرو قورة.
واقعة " الإبراشي" ليست الأولى التي ينشرها "قورة" ثم يكتشف عدم صدقها، فدائمًا يصرح بأنه على علم ببواطن الأمور فى كل شيء، فيعلم ميزانية كل قناة ؟ وكم تخسر ؟ ولماذا ؟ وهو ما يثبت عكسه في أغلب الأحيان.
عمرو قورة، ردد تصريحات لرجل الأعمال أحمد بهجت، مالك قناة " دريم"، والتي كانت متداولة عبر صفحات السوشيال ميديا، ونقلها للجمهور على أنها معلومة، دون أن يتأكد من مدى صحتها، إلا أنه سقط أمام الجمهور، بعدما تبين عدم صدق ما قاله، وانتقال "الإبراشي" إلى مجموعة "on"
عمرو أديب
عمرو أديب
الجدير بالذكر أن الإعلامي عمرو أديب، أعلن عن كواليس الحلقة الأولى لبرنامجه الجديد "الحكاية" التي ستذاع على قناة "إم بي سي مصر".
وقال عمرو أديب أنه سيناقش خلال الحلقة ملف التنمر في المدارس المصرية والعربية، وجهود الحكومة في توفير أدوات المدراس بأسعار مخفضة في معارضها الخاصة.
وأضاف "أديب" أنه سيعرض ملخصًا كبيرًا لحفل الإعلان عن برنامجه بجانب عدد من اللقاءات مع الفنانة يسرا وتامر حبيب وعدد من المشاهير، وفي نهاية لقاء مع النجمة اللبنانية هيفاء وهبي.
وأكد أديب، أن برنامجه يشتمل على حكايات العالم العربي والتي تحتاج إلى وقت طويل، لافتًا إلى أن البرنامج سيكون أضخم توك شو في العالم العربي، والحلقة الأولى ستضم 8 فقرات فيما يتعلق بالجوانب الفنية والاقتصادية والاجتماعية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads