المواطن

عاجل
انتظرو ثلاثة شهور من المتعة والتشويق للبراعم والناشئين المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو .. ليفربول يتقدم على توتنهام في الشوط الأول

السبت 15/سبتمبر/2018 - 02:21 م
شهاب طاهر
طباعة
أنهي ليفربول الشوط الأول مع توتنهام هوتسبير متقدما بهدف نظيف في المباراة التي تجري على ملعب ويمبلي في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز .

سيطر توتنهام هوتسبير على الشوط الأول ، ولكن تقاسم الفريقين أخطر فرص الشوط الأول ، فقد أتيحت لمحمد صلاح فرصة إنفراد بالمرمي في بداية الشوط ولكنه أضاعها .

بعدها حاول توتنهام هوتسبير عن طريق هاري كين الذي أستطاع دفاع ليفربول أن يحكم قبضته عليه في الشوط الأول ، وسدد اريكسن في يد أليسون و سدد داير بجوار المرمي .

بينما أضاع ليفربول فرصا عن طريق محمد صلاح و روبرتو فيرمينيو و فينالدوم بصناعة من الملك المصري ، وتباطئ ساديو ماني في إحدي الكرات ليضيع على ليفربول فرصة تسجيل هدف ، قبل أن يسجل فينالدوم في الدقيقة 39 بفضل تقنية خط المرمي بعد متابعة كرة في منطقة الجزاء من ضربة ركنية ليسجل هدفه التاسع عشر في البريميرليج والاول خارج ملعبه ، لينتهي الشوط الأول بتقدم ليفربول بهدف نظيف .

المباراة شهدت في بدايتها تكريم سون بمناسبة إحرازه الميدالية الذهبية مع كوريا الجنوبية ، وكذلك احتفي ليفربول بوصول ألكسندر أرنولد للمباراة رقم 50 في مسيرته مع الريدز .


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads