المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وسط انتقاد وتهنئة ومفاجأة .. كيف تقبل أصدقاء الإعلامية رولا خرسا ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي خبر زواجها

الأحد 16/سبتمبر/2018 - 04:01 ص
أمل عسكر
طباعة
انتشر في الآونة الأخيرة أخبار كثيرة عن الزيجات بين الوسط الفني، حيث شهدت الفترة الماضية الكثير من حفلات الزفاف لأكثر من شخصية مشهورة منها محمد عادل أمام وأسما شريف منير ومحمود حجازي والمطرب مينا عطا، والفنان حامد نجم مسرح مصر وكان أحدث حفل زفاف زفاف الإعلامية "رولا خرسا" وسط حفل عائلي ضم الأسرة وأقرب الأصدقاء للإعلامية وزوجها رجل الأعمال وحسن خليفة، المدير الإداري بشركة منصور شيفورلية.
رولا خرسا وزوجها
رولا خرسا وزوجها
ولم تعلن الإعلامية رولا خرسا عن حفل زفافها لأنه تم وسط هدوء بين العائلتين مقتصرا على العائلة والأصدقاء المقربين، ولكن انتشر الخبر من خلال تهنئة صديقاتها بعقد قرانها وزواجها من رجل الأعمال "حسن خليفة" المدير الإداري بشركة منصور شيفورلية، وقد تم في أحد مساجد القاهرة، وعقد قرانهما الدكتور علي جمعة مفتي الجمهورية السابق وشهد على العقد كل من الدكتور خالد عبد العزيز حجازي ابن رئيس الوزراء السابق عبد العزيز حجازى وطارق خليفة شقيق العريس.
وسط انتقاد وتهنئة
وقد شهد حفل الزفاف العائلي حضور عدد محدود من الإعلاميات وهم الأقرب إلى الإعلامية رولا خرسا من بينهم دعاء فاروق، وريهام إبراهيم، وريهام السهلي، وهبة الأباصيري والإعلامية سهير جودة والكاتبة الصحفية هوايدا يوسف.

ونشر عدد من الإعلاميات التي حضرت حفل زفاف الإعلامية رولا خرسا صور ومباركات وتهنئة على عقد الزواج متمنين لها الفرح والسعادة في حياتها المقبلة.

قامت الإعلامية دعاء فاروق بنشر صورًا وفيديو من عقد القران عبر حسابها على "إنستجرام" وقدمت التهنئة لـ "رولا"، "مبروك يا أحلى عروسة في الدنيا" كتبت على مقطع الفيديو التي قامت بتصويره ونشره على حسابها الخاص " يحدث الآن زواج الإعلامية الطيبة المحترمة الخلوقة رولا خرسا.. اللهم بارك يا رب".

وعلى الجانب الآخر هنأت الكاتبة الصحفية، هويدا يوسف، رولا الخرسا، وذلك من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وقامت بنشر صور من عقد قرانها، برفقة عدد من صديقاتها الإعلاميات، وعلقت: " ألف مبروك زواجك يا حبيبة قلبي ربنا يسعدك ويهنيكي على قد قلبك الجميل ".

ولكن لم يغفل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي هذا الخبر بدون أي تعليقات عليه، حيث أنه تفاجأ البعض من خبر زواج رولا خرسا على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي وعلقوا عليه قائلين " "ألف مليون مبروك"، و"هي أطلقت من عبد اللطيف المناوي امتي"، و"ازاي قاعدين في المسجد من غير طرحة، وشعرهم مكشوف كده"، والكثير من التعليقات التي انتقدت وجود البعض داخل المسجد بدون غطاء شعر الرأس وزواجها المفاجئ وهي كانت متزوجة من الإعلامي عبد اللطيف المناوي، أحد أبرز رجال إعلام في عصر الرئيس الأسبق حسني مبارك، وكان قد تولى قطاع الأخبار في التلفزيون المصري خلال ثورة 25 يناير، وسر اختفائها الفترة الماضية، بينما غرد البعض وقاموا بتهنئتها على الزواج وتمنوا لها السعادة.

ويذكر أن "رولا خرسا" من مواليد من مواليد 1 أكتوبر 1973، وتزوجت من الإعلامي عبداللطيف المناوي وهي في لندن وأنجبت منه ثلاثة أبناء، وهي إعلامية اعتمدت على التدرج فبدأت حياتها المهنية في إذاعة البرنامج الأوروبي ثم سافرت إلى لندن وعملت إذاعة البي بي سي ثم عادت وعملت مراسلة للتلفزيون المصري وأشهر برامجها "خلف الأسوار وبرنامج القصة ومافيها مع رولا ".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads