المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تشيلسي يقسو علي كارديف سيتي برباعية نظيفة في ليلة تألق الفتى المدلل

السبت 15/سبتمبر/2018 - 06:15 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
استطاع فريق تشيلسي بقيادة جناحه البلجيكي ايدين هازارد ان يقلب تأخره بهدف لفوز بأربعة اهداف علي حساب فريق كارديف سيتي الإنجليزي علي ملعب ستامفورد بريدج في إطار مباريات الجولة الخامسة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. 


إنتهي الشوط الأول من مباراة تشيلسي الإنجليزي ضد كارديف علي ملعب ستامفورد معقل البلوز بتقدم تشيلسي بهدفين مقابل هدف في إطار الجولة الخامسه من عمر بطوله الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريريميرليج" .


بدأ الشوط الاول بمفاجأة علي عكس المتوقع بهدف مفاجئ من فريق كارديف سيتي عن طريق سول سامبل في الدقيقة 16 من عمر الشوط الأول، ليضع البلوز في ورطة علي ملعبهم ووسط جماهيرهم . 


فيما إستطاع النجم البلجيكي إيدين هازارد أن يعدل النتيجة ويحرز هدف التعادل لإصحاب الأرض والضيافة في الدقيقة 37 من عمر الشوط الأول بعدما تلقي تمريرة "أسيست" من زميلة المهاجم الفرنسي الدولي جيرو واضعاً إياها هازارد في الشباك، قبل أن يعود جيرو مرةً أخري ليمرر تمريرة "أسيست" الهدف الثاني لهازارد مرةً أخري ليحرز الهدف الثاني بنسخة مكررة من الهدف الأول . 


وبدأ الشوط الثاني وإستمر كارديف في الدفاع لكي لا يستقبل أهداف اخري ويعتمد علي الهجمات التي ستكون هي الحل الوحيد في هذه الليلة ، وظل تماسك فريق كارديف حتي الدقيقة ٨٠ قبل ان يحتسب الحكم ركلة جزاء احرزها هازارد ليعطي رصاصة الرحمة ويحرز الهدف الثالث له لفريقه. 


فهدأت الأمور قليلاً في إنتظار صافرة الحكم ولكن ويليان رفض ان تنتهي المباراة قبل ان يترك بصمته وأحرز هدف رابع في الدقيقة ال٨٤ لتنتهي المباراة بنتيجة ٤ - ١ للبلوز. 


ليستمر تشيلسي في مصارعة ليفربول علي صدارة الدورى حيث تساوي الفريقين في عدد النقاط بإحرازهم العلامة الكاملة في ٥ مباريات لعبوها.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads