المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو.. برشلونة يعاقب سوسيداد ويواصل إنتصاراته في الليجا

السبت 15/سبتمبر/2018 - 06:22 م
شهاب طاهر
طباعة
حقق نادي برشلونة فوزا صعبا على حساب نادي ريال سوسيسيداد بهدفين لهدف واحد على ملعب الأنويتا في الأسبوع الرابع من الدوري الأسباني لكرة القدم .


لعب ريال سوسيسيداد شوط قوي و سريع على حساب برشلونة، وتمكن من إغلاق كل المساحات والمنافذ، واستحوذ برشلونة على الكرة بدون أي فعالية، ولم تكن له أي فرص خطيرة في الشوط الأول .


ونجح ريال سوسيسيداد أن يخطف هدف السبق في شباك برشلونة عن طريق أيلوستوندو في الدقيقة 12 بعد تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء، حافظ ريال سوسيسيداد على الهدف حتي نهاية الشوط الأول .


وفي الشوط الثاني وبعد سيطرة و ضغط هجومي كبير من برشلونة على مرمي ريال سوسيسيداد نجح لويس سواريز في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 63 بعد أن تابع دربكة بين الفريقين من ضربة ركنية .


وبعده بثلاثة دقائق فقط وعن طريق ضربة ركنبة أيضا ، يستغل عثمان ديمبلي خطأ من مدافع ريال سوسيسيداد في إبعاد الكرة ليتابع الكرة في المرمي في الدقيقة 66 و تنقلب النتيجة بهدفين لهدف واحد لبرشلونة ، بعد ضياع جملة من الفرص من ريال سوسيسيداد .


بعد هدف عثمان ديمبلي ، هدئ برشلونة و حافظ على هذا الهدف وكانت له أكثر من فرصة عن طريق سواريز وميسي و أنقذ حارس سوسيسيداد تسديدة رائعة من كوتينيو ، لتنتهي المباراة بفوز برشلونة .


بهذه النتيجة يرتفع رصيد برشلونة للنقطة 12 في المركز الأول ، ويتجمد رصيد ريال سوسيسيداد عند النقطة الرابعة في المركز العاشر .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads