المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بورفؤاد يفوز على المنزلة ويواصل الصدارة وبلقاس يكتسح المطرية بثلاثية فى الحرافيش

السبت 15/سبتمبر/2018 - 07:38 م
جمال عقل
طباعة
أسفرت نتائج منافسات الجولة الخامسة بالمجموعة العاشر من دورى القسم الثالث التى أقيمت اليوم السبت عن فوز فريق بورفؤاد على نظيره فريق اتحاد المنزلة بهدف نظيف ليرفع بورفؤاد رصيده إلى 15 نقطة بالعلامة الكاملة ويتوقف رصيد اتحاد المنزلة عند 3 نقاط في المركز قبل الأخير.

كما نجح فريق بلقاس فى تحقيق فوز كبير على نظيره فريق المطرية بنتيجة 1/3 ليرفع بلقاس رصيده إلى 5 نقاط يحتل بها المركز التاسع ويتوقف رصيد المطرية عند نقطتين في قاع الجدول .

وحسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مباراة مياه الدقهلية مع دكرنس ليضيف كل فريق نقطة إلى رصيده ترفع المياه 6 نقاط في المركز الخامس ويصل دكرنس إلى 11 نقطة يحتل بها المركز الثاني .

ونجح فريق شربين فى الفوز علي نظيره فريق ميت الخولي بهدف نظيف ليرفع شربين رصيده إلى 9 نقاط يحتل بها المركز الثالث ويتوقف رصيد ميت الخولي عند 5 نقاط في المركز السابع. 

وفاز فريق غزل دمياط على فريق مركز شباب فارسكور بهجف دون رد ليرفع غزل دمياط رصيده إلى 8 نقاط يحتل بها المركز الرابع ويتوقف رصيد فارسكور عند 4 نقاط في المركز العاشر.

وبنفس النتيجة استعاد فريق بني عبيد ذاكرة الإنتصارات علي حساب فريق الرباط والأنوار ليرفع بني عبيد رصيده إلى 5 نقاط يحتل بها المركز الثامن ويتوقف الرباط والأنوار رصيده عند نفس النقاط تضعه في المركز السادس .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads