المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كلوب: فخور بأدائنا ضد توتنهام أكثر من النتيجة

السبت 15/سبتمبر/2018 - 07:37 م
شهاب طاهر
طباعة
تحدث مدرب ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب بعد الفوز على توتنهام هوتسبير بهدفين لهدف واحد على ملعب ويمبلي في الدوري الإنجليزي الممتاز .


وقال كلوب " النتيجة مهمة ولكن المستوى أهم بالنسبة لي ، لقد قدمنا مستوى رائع حيث اتيحت لنا فرص لتسجيل اهداف اكثر ، سيطرنا على المباراة ، انها أفضل مباراة للفريق هذا الموسم ، حضينا ب85 دقيقة رائعة " .


وأضاف " توتنهام لديهم الجودة الكافية بالعودة بالنتيجة و سجلوا بالفعل الهدف الأول ولكن لم يحدث شئ بعد ذلك ، فخور بمستوانا واللاعبين وصلوا من منتخباتهم يوم الخميس ثم لعبوا بطريقة ليفربول ، وهذا شئ يسعدني ، فيرمينيو ؟ ربما يعاني من إصابة في عينه ولا نعلم طبيعتها بعد ، من المضحك أن لقطة فيرمينيو احتسبت ركلة حرة لتوتنهام ، لا اعلم ماذا حدث بالضبط ولكن الامر ليس مريحا بالنسبة لعينه " .


وعن إصابة فيرمينيو قال كلوب " نحن لا نعرف كيف هي الأمور بالضبط في هذه اللحظة ، إنه شئ بعينه ، لقد رأيت الوضع علىى بعد 60 ياردة فقط ، بالتأكيد حاليا الأمر ليس مريحا له " .


وتابع " أنا لست الشخص الذي ينتظر حدوث المشاكل ولكنني كبيرًا بما فيه الكفاية لمعرفة بأنها ستأتي، لا أحد يقدم موسمًا مثاليًا -حتى مان سيتي الموسم الماضي، نحن لا نزال في وقت مبكّر، أمر رائع أن نفوز بـ5 مباريات، يعجبني هذا التطور " .


وقد أكدت زوجة المهاجم روبرتو فيرمينيو أن اللاعب تم فحصه وعاد إلى المنزل ، وإنه في حاله جيدة ، ليفربول حقق 5 فوز في أول 5 مباريات في الدوري الانجليزي لأول مره بتاريخ الفريق في فترة البريميرليغ
من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads