المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جوارديولا: يجب أن نكون أكثر جدية في تسجيل الفرص

السبت 15/سبتمبر/2018 - 07:59 م
شهاب طاهر
طباعة
علق مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي بيب جوارديولا، بعد أكتساح نادي فولهام، بثلاثية نظيفة في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب الاتحاد .


وقال بيب جوارديولا: "نادي فولهام قادر على مفاجأة الكثير من الفرق هذا الموسم، كان يمكن ان نفوز بأكبر عدد ممكن من الأهداف، تضييع الفرص؟ يجب ان نكون حاسمين عندما تحين الفرصة لأن المنافسة في البريميرليج صعبة، اتيحت لنا فرص عديدة ولكن يجب أن نكون اكثر جدية في هذه المواقف لان المنافسين أقوياء".


وأضاف: " آخر 10-15 دقيقة أعتقد أن الفريق كان مرهقاً، اللاعبين حاولوا السيطرة على المباراة ولم يرغبوا في تسجيل المزيد من الاهداف، بشكل عام انا مسرور لهزيمة فريق مثل فولهام، الكلين شيت؟ حاربثنا كثيرا وعملنا على الجانب الدفاعي، برناردو سيلفا؟ لا يمكن أن اكون اكثر سعادة من ذلك، وهذا سبب انه يستحق اللعب كل اسبوع ، إنه مثال جيد لكل اللاعبين".


وأشاد جوارديولا بنجمه برناردو سيلفا: "أنه مميز وذكي جداً وصاحب سلوك جيد، طالما أنا هنا فسيبقى معي، شكراً جزيلاً لنادي مانشستر سيتي لأنهم اشتروه، فيل فودين؟ أشعر بالذنب لأنه يستحق أن يلعب ولكن لا يوجد فرصة، الآن سنبدأ بلعب مباراتين كل أسبوع وسيحصل على كثير من الدقائق هذا الموسم".


وحول إصابة أجويرو قال: "هنالك خطب ما في الكاحل، عندما ارتقى وهبط إلى الملعب شعر بشئ ما، انهى الشوط الأول وبدأ الثاني لكن لم يكن مرتاحاً، كان بمقدروه ان يكمل المبارة ولكن قررنا الا نخاطر، هل سيكون متاحا للقاء ليون؟ لا اعلم حتى الآن سنرى ذلك لاحقاً".


وحول ساني قال بيب جوارديولا: "حتى في الفترة التي لم يلعب فيها لم يكن لدينا أي شك حول جودته، اظهر لنا موهبته في مرات عديدة خصوصاً في الموسم الماضي، لازال في 22 من عمره وفقدان الرتم يحصل أحياناً للاعبين في مثل هذا العمر".


وقال ساني بعد المباراة: " أنا سعيد جداً مررت بأسبوع رائع، أصبحت أباً ثم منحني المدرب الفرصة وحاولت أن أبيّن له مايمكنني القيام به".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads